سام برس
من المتوقع أن يتم الافراج عن المختطف محمد منير نجل شقيق محافظ تعز ،المختطف من قبل عناصر تنتمي إلى قبيلة مراد في الايام القليلة القادمة والذي يطالب مختطفية بمبلغ (40) مليون ريـال سعودي وسيارة على متنها زئبق وقطع أثرية مقابل الإفراج عنه. حيث توجهت يوم امس من صنعاءالى محافظة مأرب وساطات كبيرة من المشائخ والوجاهات السياسية للالتقاء بالوساطة وابنا مراد للإفراج عن محمد منير حيث طلبت الواجاهات عدداً من مشايخ مراد للتوجه اليوم إلى منطقة القحاطي التي تنتمي إليها العناصر الخاطفة والمتواجدة فيها. وقالتلمصادر أنه من المقرر أن يلتقي المشايخ بالشيخ أحمد حسين القردعي، عضو لجنة الوساطة المتواجد في منطقة القحاطي لإقناع العناصر بالإفراج عن محمد منير، إلا أن العناصر لا تزال تطالب بالمبلغ المذكور مقابل الإفراج عنه.
وكان القردعي قد حاصر المنازل واستحدث نقاطاً بالقرب من المنزل المتواجد فيه الخاطفون بعد العمليتين السابقتين التي حاولت فيها العناصر الفرار من المنطقة.
وأشار المصدر إلى أن مشايخ مراد ترفض تسليم أي مبلغ للعناصر، وأنها تريد الإفراج عن محمد منير دون أي مقابل.كما رفض المحافظ في وقت سابق عملية الابتزاز.

حول الموقع

سام برس