سام برس / محمد مغلس
طالب الأمين العام السابق للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وعضو مؤتمر الحوار الوطني عبدالملك المخلافي جماهير الشعب اليمني للخروج والإحتشاد في ساحات الثورة يوم الجمعة القادمة في جمعة أسماها ( لا للإرهاب .. نعم لمحاكمة القتلة) للتنديد بجرائم الإرهاب وأستعادة مسار الثورة.
ودعا المخلافي في منشور على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك شباب الثورة إلى الدفاع عن وطنهم وشعبهم وثورتهم وأهدافها والتحرك الفوري للعمل من أجل الخروج إلى ساحات الثورة في كل المحافظات وأستعادة الفعل الثوري وعدم الإكتفاء بالتنديد والإدانة بالجرائم التي ترتكب وأخرها جريمة مستشفى مجمع الدفاع العرضي .
وقال المخلافي أنه لم يعد مقبولاً السكوت عن الوضع الحالي ولابد من العمل على إيصال صوت الشعب ورسالته. وتمنى المخلافي أن تجد رسالته صدى لدى جيل صنع المستحيل ومفجر ثورة فبراير كما أسماهم حفاظاً على الوطن الذي أصبح في خطر حقيقي .
وأكد المخلافي بأن هناك توجه لبث الإشاعات لتخويف سكان العاصمة بهدف شل الحياة فيها حتى يكمل الإنقلابيون استكمال جرائمهم البشعة بقتل معنويات المواطنين ودعا المخلافي إلى عدم ترديد الشائعات ودحضها وكشف مراميها ومن يقف ورائها وأكد المخلافي أن من يحاولون بث هذه الشائعات لن يحققوا أهدافهم وأن الشعب سيتصدى لهم ولإفعالهم الجبانة وأن وقت الحساب قد حان وأن الأفعال الجبانة لن ترهب الشعب ولن تحقق أغراضهم الدنيئة .

حول الموقع

سام برس