سام برس
ألقت إدارة البحث الجنائي بأمانة العاصمة القبض على المدعو علي عبد الله حسن النعامي، الذي أقدم على ارتكاب جريمة قتل بشعة أرتكبها ضد بناته الثلاث ، في عمل اجرامي خارج عن الابوة والانسانية.

وأوضح مصدر أمني بالبحث الجنائي لوكالة (سبأ) أن النعامي اعترف بجريمة قتل بناته ملاك البالغة من العمر 14 عاما ورغد 12 عاما ورهف سبع سنوات والدوافع التي أدت إلى ارتكابها .

وحسب اعترافات النعامي المقيدة في محاضر جمع الاستدلال فقد كان على خلاف دائم مع زوجته، وفي صباح الجمعة 28 يونيو 2019، بينما كان يتناول طعام الإفطار مع وزوجته وبناته، أخبرته زوجته بأنها ستغادر المنزل لتسكن في منزل أخيها، وستأخذ نصف أثاث المنزل وتأخذ بناتها، فرفض طلبها.

وذكر أن زوجته أصرت وخرجت من المنزل وحدها وبعد ساعة وجد بناته يجمعن ملابسهن للمغادرة، فاشتد غضبه نتيجة عدم رضوخهن لأمره بالبقاء وقام بأخذ البنت الصغيرة "رهف"، وأغرقها في برميل ماء كان في المنزل، ثم قام بخنق البنت الوسطى رغد، وخنقها بيديه ثم أغرقها ليتأكد من موتها، وخنق البنت الكبرى ملاك بيديه حتى الموت، وغادر المنزل.

وبين النعامي أن قتله لبناته ليس لأسباب مادية، فزوجته تعمل في الكوافير وهو يعمل معها في توفير طلبات عملها، ولديهم دخل جيد، وليس عليه أي إيجارات متأخرة لصاحب المنزل .

وحسب المعلومات والتحريات كان المدعو " النعامي" يسكن في شقة إيجار في عمارة في منطقة الصافية يملكها المواطن نجيب المحفدي، الذي أكد أن "النعامي" يسدد الإيجارات وليس عليه متأخرات.

وأوضح بحث أمانة العاصمة أن عملية الضبط تمت بعد 24 ساعة من ارتكابه الجريمة.

حول الموقع

سام برس