سام برس
في جريمة بشعة وتواصل مسلسل التصفية العرقية ، قتل مواطن شمالي برصاص أحد المسلحين المدعومين من بعض دول التحالف - الاماراتي - في جولة كابوتا امام وكالة نيسان بمحافظة عدن ، كما تم اصابة رجل طاعن في السن يناهز الـ 65 عاماً ، بحسب معلومات مؤكدة لصحيفة سام برس من مسرح الجريمة.

وقال شاهد عيان الساعة الخامسة من عصر اليوم لـ " سام برس" ، ان احد المسلحين قام بإطلاق النار بدم بارد تجاه مواطن يمني من ابناء الشمال جوار نقطة للحزام الامني " جولة كابوتا" ما ادى الى وفاته ، كما تم اصابة شيخ طاعن في السن.

يذكر ان عدد من مواطني اليمن الشماليين قد تعرضوا للتصفية الممنهجة والتهجير القسري حسب ما تداولته وسائل اعلام والتواصل الاجتماعي بالصوت والصورة وشهادات أدلى بها بعض الضحايا من قبل النُخب والحزام الامني المدعوم من الامارات.

كما ان مئات الالاف من ابناء المناطق والقبائل والمدن الجنوبية وحدويون حتى العظم ويرفضون الجرائم اللاانسانية التي يقوم بتنفيذها عدد من المجرمين الخارجين على القانون والقيم والاخلاق والدين ضد ابناء وطنهم اليمني من الشمال تنفيذاً لاجندات مشبوهة ، ويستغربون من غياب الدولة والمؤسسات الامنية للشرعية في وقف حمام الدم والسرقة والتهجير المنظم.

حول الموقع

سام برس