سام برس
حذرت الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية جميع الشخصيات الاعتبارية والفردية والعامة والخاصة من الإنجرار والإنخداع بمحاولات عصابات نهب الأراضي ممارسة النصب عليهم وبيع أرضية الشركة الكائنة في شارع بيروت جوار شركة MTN ) ( أمام مبنى الإدارة العامة للشركة بمساحة 105 لبنة .

واوضحت الشركة في إعلان صادر عنها أن هناك محاولات حثيثة من قبل إحدى عصابات نهب الأراضي التي نشطت في ظل الأوضاع الراهنة في محاولات التدليس على المواطنين للنصب عليهم عبر بيع الأرض المشار إليها لهم باستخدام وثائق ثبت تزويرها .. مؤكدة أن هذه الوثائق ثبت للنيابة العامة تزويرها وصدور قرار الإتهام ضد أعضاء العصابة.

وأكدت الشركة أن هذه الأرضية ملك لها بشرائها وتسجيلها في السجل العقاري برقم 544 وتاريخ 22 /8 / 1988م وتسويرها من قبل الشركة في عام 2002م والتي ثبتت ملكية الشركة وحيازتها لها وثبوتها عليها دون منازع لعشرات السنين .

واهابت الشركة بالجميع بعدم الإنجرار وراء هذه المحاولات لتلافي ضياع أموالهم.

يشار إلى أن الشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية تأسست بتاريخ (20/ 4/ 1977) بموجب اتفاق بين الحكومة اليمنية والمجموعة الاستثمارية العقارية الكويتية (ش .م .ك ) مقفلة طبقا لإحكام عقد التأسيس المؤرخ ( 22/ 9/ 1977م) .وملحق الاتفاق المؤرخ ( 18/ 5/ 1977م) , وصدر القرار الجمهوري بالقانون رقم (95)1977 م بالترخيص للشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية ( شركه مساهمه مقفله) ومركزها الرئيسي العاصمة صنعاء بتاريخ ( 22/ 9/ 1977م) وتمتلك الحكومة اليمنية 42 بالمائة والحكومة الكويتية 42 بالمائة ورجال أعمال 16 بالمائة من أسهم الشركة .

وتقوم الشركة بمختلف الاعمال والتصرفات العقارية بما في ذلك بيع وشراء الاراضي والعقارات وايجارها واستئجارها واقامه المباني واعداد دراسات المشاريع العقارية وإنشاء وأداره الفنادق والمطاعم والنوادي والموتيلات وكافه المرافق السياحية والرياضية والترفيهية و الاستثمار في أسهم المشاريع والشركات التي تشابه أغراض الشركة وإدارة مثل تلك الشركات وتوجيهها بما يخدم المصلحة .

كما تقوم الشركة ببناء المساكن سواء للأفراد او للجهات الرسمية او الخاصة لقاء استيفاء قيمتها منهم ,اما نقدا أو علي أقساط ومختلف انواع الصناعات العقارية وما يتفرع عنها, سواء لحسابها أو بالاشتراك مع الغير إضافة إلى القيام بمختلف انواع البناء وما يتفرع عنها , سواء لحسابها أو لحساب الغير ,وكذلك الاستيراد والمتاجرة بجميع المواد المتعلقة بالعقار او المتفرغة او اللازمة واداره املاك الغير وتأسيس شركات ذات اغراض مشابهه والمساهمة فيها تحقيقا لأغراض هذه الشركة

حول الموقع

سام برس