سام برس
هاجم ‏نائب رئيس مجلس النواب ومستشار الرئيس هادي ، عبدالعزيز جباري ، التحالف السعودي بإنه ذبح الشرعية من الوريد الى الوريد ، وان التحالف السعودي الاماراتي أصبح يثير السخرية ويدعو للضحك والبكاء.

وأكد ان التحالف السعودي الاماراتي فعل بالشرعية أكثر مما فعله الحوثيين ، وفقا التغريدة التي نشرها على " تويتر" .

وقال مخاطباً السعودية والامارات ، ان حديثهم عن دعم الشرعية في اليمن أصبح يثير السخريه ويدعو للضحك والبكاء في ان معا .

واشار الى ان سقوط العاصمة عدن بيد المجلس الإنتقالي المدعوم من الامارات وغض طرف السعودية أدى الى شعور الشرعية بالخذلان من قبل التحالف المثير للسخرية والبكاء.

كما يستغرب المواطن اليمني الشريف مع الشرعية او غيرها من المكونات السياسية والاجتماعية والدينية من ببغاوات الشرعية والاصوات النشاز لعدد من الوزراء والاعلاميين والمجلس الانتقالي الذين تستضيفهم قناة الحدث والعربية وغيرها من امبراطوريات الاعلام السعودي والاماراتي لمدح السعودية والامارات على دعم ونصرة الشرعية.

بينما الواقع السياسي والعسكري والمالي يؤكد ان التحالف يتخذ من الشرعية ستاراً لتمزيق البيت اليمني ودعم المليشيات ، واستغلال اسم الشرعية لتدمير اليمن وتجزئة النسيج الاجتماعي وضرب الوحدة الوطنية وتحويل اليمن الى كانتونات تحت مسمى النُخب والمجلس الانتقالي والحراك والشرعية والقاعدة وداعش .

ويتهم سياسيون وخبراء عسكريون واعلاميون في حكومة الشرعية الامارات والسعودية بدعم المجلس الانتقالي بالمال والسلاح الثقيل والمدرعات والمليشيات في محاولة لخلط الاوراق وتقزيم الشرعية لتمرير بعض الاجنادات المشبوهة.

حول الموقع

سام برس