سام برس
(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

يتقدم رئيس وهيئة تحرير صحيفة " سام برس" بإحر التعازي القلبية واصدق المواساة الى اسرة الدكتور احمد اسماعيل البواب الذي وافته المنية بسبب عارض صحي ، بعد حياة حافلة بالعطاء والابداع والعمل الدؤوب في البنك اليمني للانشاء والتعمير .

وقد أسهم الدكتور احمد البواب في الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ، من خلال كتاباته في صحيفة الثورة و26 سبتمبر وعدد من الصحف اليمنية والخارجية في الجوانب الاقتصادية والفكرية ، وقدم العديد من الابحاث واوراق العمل والرؤى والخطط والاستراتيجيات في مجال تطوير الانظمة المالية والتنمية الاقتصادية والنهوض بالبنوك اليمنية بما ملكة من خبرة ودراسة منهجية.

ولذلك فإن رحيل الرجل الهامة والانسان المتواضع والدكتور النبيل الذي أثر فينا ببساطته وقيمه الانسانية وسجيته السامية ، أحدثت فينا صدمة بعد ان خيم على اسرته والكثير من محبية واصدقائه الصمت والحزن والاسى .

وبهذا المصاب الجلل والفاجعة الكبيرة الراضية بقضاء الله وقدره نسأل المولى عز وجل ان يدخله جنات النعيم وان يلهم أهله الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون.

حول الموقع

سام برس