سام برس
غادر الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني إلى لندن للعلاج، في الوقت الذي تناقلت وسائل إعلامية معلومات تقول انه قدم استقالته من العمل السياسي.
وقال وزير النقل واعد باذيب إن الدكتور ياسين سعيد نعمان كلفه بمهام الأمين العام لحين عودته من الخارج، بعد رحلة علاجية سيقوم بها في لندن.
وفي رسالة وجهها نعمان إلى قيادات الحزب كلف الدكتور ابو بكر باذيب ان يحل محله في هيئة رئاسة مؤتمر الحوار ولجنة التوفيق, وعبدالرحمن عمر وقادري احمد حيدر وشفيع العبد مواصلة متابعة القضية الجنوبية.

نص رسالة الدكتور ياسين الموجهة للمكتب السياسي في الحزب الاشتراكي:

الرفيق الأمين المساعد المحترم
الرفاق الأمنا العاميين المساعدين المحترمين
بعد التحية والاحترام

بسبب ظروفي الصحية واشتداد المرض علي في الآونة الأخيرة، فقد رأيت أنه من الضروري أن أتفرغ للعلاج لفترة من الزمن.

وقد كان يحدونا الأمل أن ننتهي من عقد المجلس الحزبي في الوقت الذي حددناه أكثر من مرة، ولكن يبدوا أن العوائق التي حالت دون ذلك تحتاج إلى بعض الوقت، عليه فإنني آمل أن تواصلوا التحضير لعقد المجلس الحزبي للأهمية التي يعولها حزبنا على انعقاده في أقرب وقت ممكن.

كما أود هنا أن أشير إلى دور حزبنا في الحوار الوطني وأهمية استمراره، ولهذا أرى أن يحل محلي في هيئة رئاسة مؤتمر الحوار ولجنة التوفيق الأخ أبو بكر باذيب، وأن يواصل الإخوة عبدالرحمن عمر وقادري أحمد حيدر، وشفيع العبد، في متابعة القضية الجنوبية، مع رجاء الاهتمام بفريق الحزب الاشتراكي اليمني في مؤتمر الحوار، وعلى وجه الخصوص الشباب منهم، والذين شرفوا الحزب بدورهم الرائع على كافة الأصعدة.

أتمنى لكم من قلبي التوفيق في قيادة حزبنا الذي يواجه تحديات كبيرة بسبب وضوح موقفه من القضايا الوطنية الكبرى التي لا تعجب الكثيرين.

ولكم جميعاً خالص المودة والتقدير.

أخوكم:

د. ياسين سعيد نعمان

الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني

نقلا عن المصدر أونلاين

حول الموقع

سام برس