سام برس
أقدم شخص, مساء الاربعاء, في "عزلة الرعينة" بمديرية "شرعب الرونة" محافظة تعز, على قتل ابن عم له بثلاث رصاصات, وأصاب أمه برصاصة, ثم سدد طعنات كثيرة إليها وإلى زوجته وأخته.

وقال لـ"الشارع" مصدر محلي من أبناء القرى المجاورة لقرية "القحفة" وهي القرية التي وقعت فيها الجريمة, إن (ك. ح. ف) وجد والدته وأخته وزوجته, عند الثامنة من مساء أمس, يتحدثن أمام المنزل مع ابن عمه, فأشهر مسدسه وأطلق عليه ثلاث رصاصات, إحداها اخترقت قلبه ليفارق الحياة بعدها مباشرة.

وأوضح المصدر أن (ك. ح. ف) بعد ارتكابه جريمة القتل, استدار وأطلق عدداً من الأعيرة النارية صوب أسرته, فأصاب أمه بطلقة في يدها, ثم أخرج "الجنبية" وسدد لها طعنات عدة في أجزاء مختلفة من جسدها, ثم انهال أيضاً بالطعن على زوجته وأخته, قبل أن يلوذ بالفرار إلى "جبل الضوار" المطل على قرية "القحفة" التابعة لعزلة "الرعينة".

وفيما قال المصدر إن الأجهزة الأمنية لم تحرك ساكنا لإلقاء القبض على القاتل؛ أفاد بأنه تم إسعاف والدة الجاني وزوجته وأخته إلى أحد مستشفيات مدينة تعز وأدخلن العناية المركزة, فيما نقلت جثة ابن عمه القتيل إلى ثلاجة مستشفى الثورة في المدينة.

وأكد المصدر أن النساء الثلاث تعرضن لطعنات كثيرة توزعت في مختلف أنحاء أجسادهن, وأنهن كن ما يزلن, حتى مساء أمس, يرقدن في العناية المركزة؛ بسبب حالتهن الحرجة.

وطبقاً للمصدر, فإن المعلومات تقول إن القتيل كان قد تقدم في وقت سابق لخطبة ابنه عمه؛ إلا أخاها (ك. ح. ف) رفض ذلك, وهذا السبب الذي جعل هذا الأخير يرتكب الجريمة عندما وجد ابن عمه يتحدث مع أمه وأخته وزوجته أمام المنزل, مساء أمس الأول.
نقلا عن البللاد

حول الموقع

سام برس