سام برس
قال مدير عام شرطة محافظة تعز العميد ركن مطهر الشعيبي أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت خلال الأسبوع الماضي من القبض على أكثر من عشرين شخصاً من العناصر المطلوبة أمنيا والمتهمة بقضايا جنائية مختلفة.
وأوضح في تصريح ل"الثورة" أنه تم القبض على أثنين من المتهمين في جريمة مقتل المواطن رفيق يحي أبكر في منطقة الحوجلة بمديرية التعزية على خلفية إيقاف ضخ المياه إلى المدينة بالإضافة إلى أربعة من العناصر المتهمة بقضية الطفل سفيان العديني.
وأشار إلى أن الحملة الأمنية في منطقة التحرير القت القبض على أحد أصحاب السوابق ومطلوب في قضايا جنائية عديدة, كما تم ضبط شخصين في منطقة الجند بمفرق ماوية ومنطقة الجحملية وهما يرتديان زي الأمن العام ويقومان بانتحال شخصيات رجال الأمن وشخص آخر بحوزته كميات من الحشيش.
وفي مديرية التعزية قال العميد الشعيبي أنه تم ضبط ستة أشخاص من الذين قاموا بالاعتداء على الكهرباء وتخريب الكابلات التابعة للآبار الذي تغذي المدينة بالمياه في منطقة الحوجلة الهشمة, وفي قسم 30 نوفمبر والحملة الأمنية المشتركة تم ضبط مجموعة 6 من الأشخاص المسلحين الذين قاموا بقطع الخط بمنطقة الرعينة وبحوزتهم 6 قطع سلاح نوع "آلي" ومسدس.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية المظفر من القبض على شخصين كانوا على متن سيارة كرسيدا وهم في حالة سكر وبحوزتهم قطعة سلاح نوع "آلي" وكميات من الخمر والحشيش والمخدرات.
ونوه مدير شرطة تعز إلى أنه تم إحالة جميع المتهمين والمضبوطات إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية واتخاذ اللازم.
وأشاد الشعيبي بتعاون المواطنين, مؤكدا استمرار الأجهزة الأمنية بالمحافظة في القبض على العناصر المطلوبة أمنيا وإنهاء ظاهرة حمل السلاح وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والقضاء على المظاهر السلبية والدخيلة على المجتمع والهادفة الى النيل من أمن واستقرار المحافظة والسكينة العامة للمواطنين.

حول الموقع

سام برس