سام برس/ المكلا / إعلام الفريقي
أقام فريق سفراء الخير التطوعي التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم ومنتدى شباب البلاد التطوعي بمدينة ساه مساء الحفل الفرائحي لمبادرة (أنا أستحق الحياة) لأطفال مرضى السرطان برعاية كريمة من كرنفال حضرموت بمنصة كرنفال حضرموت بالمكلا.

و في الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ / صبري باوزير ، ألقت رئيسة فريق سفراء الخير الأستاذة / خولة فرحان كلمة بالنيابة عن الجهة المنفذة شكرت من خلالها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان على تعاونهم الكبير في تنفيذ هذه المبادرة، مشيرة إلى عمق الشراكة بين الفريق و منتدى شباب البلاد في تنفيذ هذه المبادرة التي تعتبر أولى أعمالهم في ساحل حضرموت ، شاكرة في حديثها راعي الحفل كرنفال حضرموت منصة فوة، وممتنة لجهود كل الداعمين لهذا الحفل .

وبعدها توالت فقرات الحفل والذي قدمه مجموعة فنون للإبداع بقيادة الأستاذ عمر باغريب ، ورقصة معبرة لزهرات مساحة أمل ببروم ، و فقرة شعرية للشاعر أحمد باصرة ( عاشق الدان)، ورافقت الحفل وصلات غنائية أمتعت الجمهور بصوت الفنانين الصاعدين عبدالرحيم باعكاشة وزين عيديد بصحبة العازف علي باحشوان ، و الفنان حسان الياسين ، وشهد الحفل فقرات عدة لمواهب عديدة ومشهد تمثيلي يحمل رسالة إيجابية ، ووجهت عدد من الأسئلة للجمهور بصحبة الشخصيات الكرتونية ومجموعة فنون للإبداع.

من جانب آخر شكرت إدارة أطفال السرطان عنهم الأستاذة سهام بانصر ، الجهة المنفذة للحفل على حسن الاستقبال وفرحة الأطفال ، ممتنة لهم هذا العمل الخيري والإنساني .

وفي ختام الحفل تم تكريم أطفال السرطان المنتسبين لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) بهدايا ومبلغ مالي من قبل الفريقين .

ونال الحفل استحسان الحاضرين معربين عن شكرهم وتقديرهم لمنفذين ورعاة الحفل وللفتهم الكريمة لهذه الفئة.

حضر الحفل مدير عام مديرية ساه الأستاذ عبدالله يماني الجابري ، و إدارة مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان، ورابطة سند وأهالي المرضى وعدد من العوائل بمحافظة حضرموت ساحلها وواديها.


تصوير/ عبدالله بامزاحم/مهدي عبدالله/ عمر باجبار

حول الموقع

سام برس