سام برس / حسام الخرباش
تمكنت الاجهزة الامنية بمحافظة تعز خلال الاسبوع الماضي القبض على أكثر من عشرين شخصاً من العناصر المطلوبة أمنيا والمتهمة بقضايا جنائية مختلفة, وقال مصدر امني أنه تم القبض على أثنين من المتهمين في جريمة مقتل المواطن رفيق يحي أبكر في منطقة الحوجلة بمديرية التعزية على خلفية إيقاف ضخ المياه الى المدينة بالإضافة الى أربعة من العناصر المتهمة بقضية الطفل سفيان العديني.
واشار الى أن الحملة الأمنية في منطقة الحرير القت القبض على المدعو(م.ع.م) 25عاماً وهو من اصحاب السوابق ومطلوب في قضايا جنائية عديدة, كما تم ضبط المدعو(م. ح. ي .ن) 24 عاماً في منطقة الجند بمفرق ماوية والمدعو (و.م.س)25 عاماً في منطقة الجحملية وهما يرتديان زي الامن العام ويقومان بانتحال شخصيات رجال الامن والمدعو (ج.ش.ف) 27 عاماً وبحوزته كميات من الحشيش.

واكد المصدر ان قوات الامن قد ضبطت ستة أشخاص من الذين قاموا بالاعتداء على الكهرباء وتخريب الكابلات التابعة للآبار الذي تغذي المدينة بالمياه في مديرية التعزية منطقة الحوجلة الهشمة, وفي قسم30 نوفمبر والحملة الامنية المشتركة تم ضبط مجموعة 6 من الاشخاص المسلحين الذين قاموا بقطع الخط بمنطقة الرعينة وبحوزتهم 6 قطع سلاح نوع "الى" ومسدس.
واضاف المصدر بان الأجهزة الأمنية بمديرية المظفر من القبض على شخصين كانوا على متن سيارة كرسيدا وهم في حالة سكر وبحوزتهم قطعة سلاح نوع "الى" وكميات من الخمر والحشيش والمخدرات.
هذا وتشهد مدينة تعز حالة من الاتسقرار وغياب الانفلات الامني بفضل جهود قيادة الامن والسلطات المحلية والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه بالعبث بامن الحالمة تعز واستقرارها وتهديد حياة ابناءها

حول الموقع

سام برس