سام برس / خاص/ حسام الخرباش
أكد وكيل محافظة تعز رشاد الاكحلي ، رفض أبناء تعز المطلق للمظاهر المسلحة المتخلفة وكافة أعمال العنف والتسلط والظلم ، وتطلعهم إلى الحرية والسلام وتمسكهم بالسلوك المدني المتحضر .
جاء ذلك في كلمته بمهرجان "تحالف تعز مسؤولي" الكرنفالي المارثواني الذي انطلق من وسط مدينة تعز وحتى ملعب نادي الصقر غرب المدينة بمشاركة شخصيات اجتماعية وشبابية ضمت ممثلي عن أحزاب اللقاء المشترك والمؤتمر الشعبي العام والمستقلين وأشاد الوكيل الاكحلي بالمهرجان واعتبره مبادرة طيبة ضمت جميع أبناء المحافظة بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية والفكرية نحو هدف واحد هو التمسك بالمحبة والسلام .

من جانبه أشار ممثل أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة عبد الله جسار إلى أن أمن تعز واستقرارها والحفاظ على ثقافتها واقتصادها مسئولية تقع على الجميع دون استثناء.
فيما اكد ممثل حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه علي سرحان أن المؤتمر وحلفاءه يمدون ايدهم للجميع بحب وسلام من اجل الوطن والمحافظة على مكتسباته .

وقد ضمت فعاليات المهرجان تقديم مسرحية بعنوان – تعز المحبة والسلام- تأليف وإخراج المبدع شكيب الأمير , تلاها تكريم الأوائل الـ10 بالماراثون وتسليم الكؤوس للثلاثة الأوائل وهم بشير عباس علي و أحمد ناصر العقيبي وصلاح أحمد حسن .

حضر الفعالية عدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية والثقافية والنخبة الفكرية بالمحافظة

حول الموقع

سام برس