سام برس
أصدر تجمع الشيوعيين بالاردن بيان يدين الانتصارات الوهمية والمؤامرة على الشعب الفلسطيني من خلال محاولة تمرير صفقة القرن وتواطؤ بعض الدول العربية مع الصفقة في محاولة لانقاذ دولة الاحتلال الاسرائيلي بعد ان حقق محور المقاومة انتصارات كبيرة وتجميل صورة امريكا التي نهبت ثروات الامة العربية

وقال البيان "في الوقت الذي يتقدم به محور المقاومة في شتى الميادين ويحقق انتصارات ميدانية ممتدة من الخليج العربي لباب المندب للعراق وسورية ولبنان وغزة ويغرق به العدو الصهيوني ونتنياهو بالأزمات السياسية والاقتصادية والبنيوية وفضائح الفساد وخطر السجن ويغرق ترامب بالفضائح ومخاطر العزل وانحسار دور العدو كمعسكر اميركي متقدم ومشروع الهيمنة الاميركية ونهب الثروات والخيرات والموارد والنفط العربي .

وتتأهب قوات الغزو الاميركي التي تلقت صفعات متتالية من محور المقاومة لمغادرة الوطن العربي اعلن ترامب بحضور نتنياهو وغانيتس كديكور إضافيين عن انتصارات وهمية إعلامية زائفة سماها صفقة القرن .

واكد البيان على ان هذه المؤامرة التي اتت في سياق التآمر على شعبنا العربي عرت العداء الصهيواميركي والحكام العرب لشعبنا العربي ومشروعه التحرري ورصت الصف العربي المقاوم.

ولفت الى ان ذلك وضع شعبنا العربي وقواه الحية امام حقيقة واحدة ان وحدة القوى المقاومة والكفاح المسلح وحرب التحرير الشعبية هي الخيار الوحيد لكنس قوات الغزو الاميركي وتحرير فلسطين وان اروقة هيئة الأمم والحلول الدولية محض هراء ومضيعة للوقت وتزييف لوعي شعبنا العربي .

وادان تجمع الشيوعيين الاردنيين موقف الحكام العرب وسلطة اوسلو ويؤكد انهم اكثر خطورة من العدو الصهيوني ويعلن رفضه لهذه المؤامرة ويؤكد على خيار وحدة الصف الفلسطيني والعربي ومحور المقاومة وعلى خيار حرب التحرير الشعبية لتحرير كامل التراب الفلسطيني وكنس الوجودالاميركي

المجد للبندقية المقاومة

عاشت فلسطين

حول الموقع

سام برس