سام برس
أكدت الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع ان التعليم هو الثروة الحقيقة لاحداث عملية التغيير في بناء الانسان والوطن.

وأعربت الشيخة موزا، عن سعادتها برؤية "وجوه لطالما كانت حاضرة في إنجازات هذه المؤسسة ، وبالثقة والهوية الوطنية واللغة العربية لشباب دولة قطر .

وقالت ان التحدّي هو إقناع الآخرين لإحداث التغيير الإيجابي من أجل بناء وطن وبناء الإنسان القطري، وذلك من خلال التعليمالمبني على موروثنا وليس لاغيًا لها"، حسبما نقلت صحيفة "الوطن" القطرية.

واعربت الشيخة موزا عن فخرها واعتزازها بجميع الطلاب القطريين وغير القطريين بالنيابة عن كافة مؤسسي مؤسسة قطر وأعضاء الهيئة التدريسية.

جاءت تصريحات الشيخة موزة، أمس الأربعاء، في فعالية "مؤسستي"، التي أُقيمت بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس مؤسسة قطر، بمشاركة أعضاء المؤسسة وشركائها، وذلك في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

كما شارك في الفعالية سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر والرئيس التنفيذي للمؤسسة، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء، وممثلون عن القطاعات الوطنية التعليمية والاقتصادية والصحية، إلى جانب أفراد مجتمع مؤسسة قطر، من موظفين، وطلاب، ومعلمين، وأعضاء هيئات التدريس، وباحثين.

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس