سام برس / حسام الخرباش
عبرت قيادة محافظة تعز عن اصدق تهانيها للقيادة السياسية بزعامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية وجميع أبناء الشعب اليمنى بمناسبة اختتام مؤتمر الحوار الوطني وخروجه بقرارات شجاعة من أجل مستقبل اليمن وأمنه ووحدته واستقراره.
كما عبرت السلطة المحلية بالمحافظة عن اعتزاز السلطة المحلية وابناء محافظة تعز بكل من أسهم وشارك ودعم الحوار الوطني وخروجه بهذه النتائج والقرارات المرضية لكل الأطراف اليمنية.
وثمنت السلطة المحلية بتعز في بيان لها عاليا جهود رئيس الجمهورية المبذولة خلال المرحلة الماضية في الحفاظ على وحدة الوطن أرضاً وإنساناً ، وتجنيبه تبعات وكوارث الحروب والصدامات ، وهو ما أكد بما لا يدع مجالا للشك مدى حنكة وحكمة الاخ الرئيس التي تحلى بها لبلوغ هذا النجاح الذي تمخض عن مؤتمر الحوار الوطني..
ولفت البيان إلي أن ما تم انجازه في مؤتمر الحوار سيكون له أثره الكبير والايجابي في الولوج الى المستقبل بكل اقتدار وتحقيق التنمية المنشودة والتطور الذي يتطلع اليه كل اليمنيين بمختلف انتماءاتهم السياسية وبمباركه عربية واقليمية ودولية.
واشار البيان بان هذا الحدث التاريخي يمثل نقطه تحول في التاريخ اليمنى وصياغة مستقبل ابناء الواحد على أسس وطنية تحفظ لليمن وشعبه حقوقه ومكتسباته في ظل دوله النظام والقانون والمواطنة المتساوية في الحقوق والواجبات.
واعربت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز عن ثقتها في ان المرحلة القادمة ستشهد المزيد من الانجازات العملاقة التي تلبي طموحات ابناء الوطن الواحد والتي رسمت ملامحها وأسست مداميكها نتائج ووثائق مؤتمر الحوار الوطني .

حول الموقع

سام برس