سام برس

دعت رئيسة مجلس النواب الامريكي ، نانسي بيلوسي ، الصحافي اليمني "المستقل" ، محمد قاسم الجرموزي الذي يعيش واسرته في ولاية ماساتشوستس ، التصويت لصالح مرشح الحزب الديمقراطي الامريكي جو بايدن ، ودعم الحزب مالياً ، لمواجهة ما أسمته بـ " المتنمر ترامب".

وقال الزميل الجرموزي في صفحته على الفيسبوك، وصلتني رسالة من نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي نهاية الأسبوع الماضي تطلب مني دعم الحزب الديموقراطي في الانتخابات الرئاسية الحالية..، .

وقالت بيلوسي ، علي ظهر ظرف البريد :
" محمد ..، كان على شخص ما أن يواجه
المتنمر (ترامب ) في البيت الأبيض."

وأرفقت نانسي مع الرساله صوره لها في البيت الأبيض أثناء لقاء رسمي مع الرئيس الاميركي دونالد ترامب وكبار مسؤلي إدارته يوم السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩م وكان اللقاء مخصص لبحث شأن سوريا ..، ومكتوب تحت الصورة هذا التعليق:

" لن أتراجع أبدًا عن المتنمرين..، وأعرف أنك لن تفعل ذلك أيضًا..، شكرا
لاستضافتي ".

وقال كما طالبتني رئيسة مجلس النواب في الرسالة أن أتبرع لحملة الحزب الديمقراطي كي يفوز المرشح الديمقراطي ( جو بايدن) علي الرئيس ترامب في هذا الموسم الانتخابي الرئاسي والبرلماني وغيرها ..، وصلني سيلًا من كروت الدعايات الانتخابية وخصوصا التي تخص أنتخابات ولايتنا ماساتشوستس والتي ستتم بعد يومين ( ١ سبتمبر ) وهي التصفيات الأولية بداخل الحزبين الجمهوري والديمقراطي والفائزون سيتنافسون في الانتخابات العامه ( ٣نوفمبر القادم ).

وقال ولأنني مسجل نفسي ( مستقل )وايضاً زوجتي وثلاثة من أبنائي مسجلين للتصويت..، لهذا السبب كُل المتنافسين في الحزبين يسعون لكسب أصواتنا.

ولم تتوقف العمليه علي رسائل البريد بل تصلني رسائل تلفونية تقريبًا كل يوم بالإضافة إلي الإتصالات التلفونية المباشرة ..، (أحتفظ بالرسائل التلفونية الصوتية والعادية في تلفوني السيار ).

• وبالمناسبة هناك الكثير من المسلمين ممن ولدوا في أمريكا أو حصلوا علي الجنسيه الأمريكية كسالي او مطنشين تسجيل أنفسهم للتصويت في الانتخابات واستخدام حقهم الطبيعي والمشاركة في الحياة السياسية والتأثير في القرار السياسي..، ففي المحيط الذي أعيش فيه قليل من المسلمين سجلوا أنفسهم للتصويت ويقومون باستخدامه..،لان البعض يسجل ويتكاسل عن الذهاب للاقتراع ...!!!؟

حول الموقع

سام برس