سام برس/ الجوف/ فيصل علي
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، يوم الأربعاء، حملة المشاريع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442ه بمحافظة الجوف.

وخلال التدشين قامت مؤسسة الشعب بتوزيع الحقيبة المدرسية على طلاب وطالبات المدارس الأساسية في مديرية الحزم ويشمل المشروع توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب في مديريات المصلوب والغيل والخلق.

وأشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة الجوف علي محمد علي حميد، بمبادرة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في تنفيذ حملة المشاريع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442ه على صاحبها واله افضل الصلاة والتسليم، لافتاً إلى انه تم توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من مؤسسة الشعب بعدد الف حقيبة للطلاب.

وأكد بأن توزيع الحقيبة المدرسية سيكون له اثر كبير في نفوس الطلاب، نظراً للوضع الذي يعانيه شعبنا اليمني، للتخفيف من معاناة الأهالي، داعياً المؤسسات والهيئات وفاعلي الخير الإسهام في دعم العملية التعليمية.

من جهته اكد مستشار وزارة التربية والتعليم احمد حسن فايع أن قيادة الوزارة تولي محافظة الجوف اهتماماً كبيراً وسيكون لها دوراً كبيراً في تصحيح العملية التعليمية والاختلالات التي كانت حاصلة في الفترات الماضية، فيما ثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية الحزم سليم محمد حفظ الله العجل دور مؤسسة الشعب في دعم العلمية التعليمية وتحمل طاقمها مشقة السفر ومخاطرة.

إلى ذلك قال مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي، أن المؤسسة دشنت اليوم اولى مشاريعها التي ستنفذها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442ه بمحافظة الجوف، وذلك بتوزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب والطالبات ضمن مشروع ( العودة إلى المدرسة).

واكد الجعدي أن الأيام القادمة ستشهد تنفيذ مشاريع عدة أخرى بذات المناسبة.

حول الموقع

سام برس