سام برس

أعلن الناشط اليمني جلال الصلاحي بيان رقم 1 اسماه كفاية دعا فيه كل اليمنيين في الداخل والخارج إلى التكاتف والاصطفاف الوطني ورفع صوت الجميع بالقول كفاية الي هنا دمارا وحربا ومعاناة. فاليمن يموت كل يوم الف مرة ومرة حسب تعبير البيان.

وأكد الصلاحي من خلال البيان الذي تلاه مؤخرا فشل كل التيارات في الساحة بمن فيهم الشرعية وكل قيادات الاحزاب والجماعات سواء في الداخل أو الخارج ، مشيرا الي ان الشعب اليمني أصبح لا يعير اهتماما لكل مايصدر عن تلك الاحزاب والجماعات الدينية التي لايهمها سوى مصالحها الضيقة وترك الشعب اليمني بين مطرقة الحرب وسندان الحالة الاقتصادية المؤلمة حسب البيان.

ونوه البيان الى ان التاريخ لن يرحم أي شخص يستطيع أن يرفع صوته عاليا لأجل إنقاذ مايمكن انقاذه في اليمن.

ودعا البيان كل الخيرين في الداخل اليمني والخارج الإقليمي والدولي ومنظمات المجتمع الدولي والأمم المتحدة للمساعدة في إنجاح هذا التوجه (كفاية) لإخراج اليمن من النفق المظلم الذي تم إدخاله فيه منذ سنوات عجاف.

وكشف الصلاحي الي انه لايسعي لمنصب او مصلحة اطلاقا وان مصلحة الوطن فوق كل اعتبار وان الكثير من الكوادر الوطنية والاكاديمية والكتاب والإعلاميين المستقلين في الداخل والخارج تلقوا الفكرة بترحاب وحماس بالغين وابدوا استعدادهم للعمل من أجل إنقاذ الوطن المكلوم.

حول الموقع

سام برس