سام برس
سام برس/ احمد الشاوش

اختتمت مساء السبت، بطولة الملتقى الرياضي الرمضاني لنادي وحدة صنعاء للشطرنج برعاية مؤسسة جمعان للتجاره والاستثمار ممثله برجل الاعمال الاستاذ /امين جمعان ، رئيس نادي الوحده رئيس الملتقى .

واحرز اللاعب خليل الصبيحي لقب بطولة الشطرنج بعد ان حصل على ثمان نقط ونصف ، وحل اللاعب صالح الصيادي وصيفاً في المركز الثاني.

وجاء في الترتيب الثالث الأستاذ الدولي زندان الزنداني بعد أن فاز في الجولة الثامنة على عبدالرحمن نواس وتعادل في الجولة التاسعة مع صلاح الضلاعي الذي حل في المرتبة الرابعة .

وحسم علي الحليلة المركز الخامس وحل عبدالرحمن نواس سادسا وايمن الحليلة سابعا وهاني عبدالرحمن ثامنا وزكريا الهيصمي تاسعا وإبراهيم الشيخ في المركز العاشر.

وجاء في الترتيب الحادي عشر بكيل المجاهد ، محمد صالح محمد ، شاكر علي ، سليمان الشرعبي ، محمد الر قيحي ، محمد علي السياغي ، احمد الذهب ، عبدالله فيصل ، ، علي حمران ، محمد علي الحليلة احمد حزام التركي ، عبدالله محمد الملصي ، سيف الدين لبيب ، ياسر الحليلة ، سمير مهيب حمير نسرين ، رأفت القدسي.

وفي حفل التكريم أشاد الاستاذ امين جمعان، بمالمستوى الرائع للمتنافسين في البطولة ، معرباً عن سعادته لنجاح البطولة وتنظيم النادي البطولة للعام الرابع على التوالي.

وفي اختتام البطولة كرم الاستاذ أمين جمعان رئيس نادي الوحده رئيس الملتقى والكابتن عبدالغني الشاوش رئيس اتحاد الشطرنج بالامانة وعدد من المسؤولين والحاضرين الفائزين والمشاركين في البطولة الرمضانية للشطرنج ، الفائز الاول بكأس البطولة والميدالية الذهبية ومبلغ مالي ، كما تم تكريم الفائز الثاني بالميدالية الفضية ومبلغ مالي وتم تكريم صاحب المركز الثالث بالميدالية البرونزية ومبلغ مالي ، وتم تكريم بقية اللاعبين المشاركين .

وفي نهاية التكريم أعرب المشاركين في بطولة الشطرنج عن سعادتهم بنجاح البطولة وقدموا الشكر لرجل الاعمال الاستاذ أمين جمعان الذي رعى البطولة مالياً ومعنوياً منذ البداية وحتى نهاية حفل التكريم ، كما قدموا شكرهم لرئيس واعضاء شطرنج الامانة على الاعداد للبطولة .

حول الموقع

سام برس