سام برس
شهدت العاصمة صنعاء ومدن يمنية أخرى حشود مليونية عصر اليوم الاثنين، في ساحة باب اليمن ، وتعز وحجة وصعدة والحديدة وإب وغيرها .. تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورفع المشاركون في مسيرات اليوم الاعلام الفلسطينية واليمنية وعددمن اليافطات والشعارات والاصوات تعبيراً عن التضامن مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وابناء غزة الصامدين .

كما عبر المشاركون في مسيرة الاثنين ، عن ادانتهم واستنكارهم وغضبهم الشديد ورفضهم القاطع للاحتلال الإسرائيلي واعتداءاته وجرائم القتل والاغتيال والتدمير الممنهج بحق فلسطين والاراضي والمقدسات والابراج ومنازل المدنيين، وقاموا بإحراق العلمين الإسرائيلي والأمريكي.

وهتف المشاركون بالموت لإسرائيل والموت لأمريكا، مؤكدين أن القضية الفلسطينية تظل المركزية للأمة بعيداً عن المزايدة ، بحسب" المسيرة نت".

عضو المجلس السياسي .. الحوثي:

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي في كلمته عن المجلس السياسي الأعلى: "فليذهب تحالف العدوان على اليمن بطائراته لتحرير فلسطين ونحن حاضرون لمساندته، مؤكداً على خوض الحرب الاعلامية والسياسية ضد العدوان الظالم ، مؤكداً على سقوط " صفقة القرن" والاجندات المشبوهة.

ممثل حركة الجهاد :

من جانبه قال ممثل حركة الجهاد الاسلامي في اليمن أحمد بركة إن هذه هي ملحمة التحرير بإذن الله، والمعركة اليوم في كل فلسطين هي استعداد للملحمة الأخيرة بيننا وبين المحتل الغاصب ، مشيراً الى نهاية زمن الضرب وانتهاك حرمة القدس لاسيما بعد الصمود الاسطوري للمقاومة وصواريخها التي عجزت الكثير من الجيوش المنطقة من القيام به ، وان معركة سيف القدس مناورة للمعركة النهائية.

حول الموقع

سام برس