سام برس
هنأ مرشحا الرئاسة السورية عبدالله سلوم عبدالله ، ومحمود مرعي ، الدكتور بشار حافظ الاسد بمناسبة فوزة بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية.

واكد عبدالله سلوم ، ومحمود مرعي ، على ان جميع السوريين رابحين بإنجاز ونجاح الانتخابات الرئاسية التي تُعد نصراً جديداً للشعب العربي السوري ، ولسوريا الصمود.

وأعرب المرشح الرئاسي عبدالله سلوم عن شكره وعرفانه لأبناء سورية باسمه وباسم حزب الوحدويين الاشتراكيين على حماسهم ووطنيتهم بمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية قائلاً:”أنتم الذين عبرتم بكل الصدق والوفاء والانتماء للوطن.. وشاركتم في هذا الاستحقاق الوطني بكامل حريتكم ووعيكم ووطنيتكم.. وكانت صرختكم مدوية في وجه أعداء سورية كما توقعناها” ، وفقاً لماذكرته وكالة " سانا".

وأضاف:”أشكر كل من أدلى بصوته لي.. وأؤكد أننا جميعاً رابحون بمجرد إنجاز هذه الانتخابات التي تعتبر نصراً جديداً للشعب السوري ولسورية”.

وتابع: “نبارك للسيد الرئيس الدكتور بشار الأسد فوزه في الانتخابات.. ونؤكد أننا في حزب الوحدويين الاشتراكيين سنبقى كما كنا دائما.. إلى جانب شعبنا وجيشنا وقيادتنا.. ساعين على الدوام لتعزيز وحدتنا الوطنية حتى تحرير كامل التراب السوري من كل المحتلين الذين دنسوا أرض الوطن ونقول دائما قوتنا بوحدتنا”.

من جانبه قال المرشح الرئاسي عن الجبهة الديمقراطية السورية المعارضة محمود مرعي أن مرحلة التنافسية انتهت مع انتهاء الانتخابات الرئاسية السورية وأن الشعب السوري قال كلمته وانتخب رئيساً لبلاده مهنئاً باسمه وباسم المعارضة الوطنية الداخلية والخارجية وباسم الجبهة الديمقراطية السورية الدكتور بشار الأسد بفوزه بمنصب رئيس الجمهورية.

وأكد في مؤتمر صحفي عقده بدمشق: قبلت بنتائج الانتخابات أيا تكن وأبارك للرئيس الأسد انتخابه رئيساً لكل السوريين وكلنا أمل أن نحقق معا تحرير سورية من الاحتلالات والإرهاب وأن تعود واحدة موحدة وأن نعمل معا من أجل عقد مؤتمر حوار وطني سوري سوري بدمشق بحضور الدولة السورية والمعارضة الوطنية الداخلية والخارجية.

حول الموقع

سام برس