أطلقت عملاق الصناعات التكنولوجية الصينية "هواوي" ، إصدارها الجديد من نظام التشغيل الفريد والمتميز الذي يُحاكي روح العصر ويُشبع رغبة المستهلك ، تحت عنوان "هارموني أو إس" HarmonyOS 2.0.

الاصدار الجديد مميز ويدعم التحكم بمجموعة واسعة من طرازات الأجهزة الذكية التابعة للشركة ، بالاضافة الى الهواتف والساعات الذكية والأجهزة المحمولة والأجهزة المنزلية وغيرها، ما يمنح المستخدم ميزات اتصال غير مسبوقة، وتجربة استخدام رقمية متكاملة وسلسة.

ومن المرجح ان تقوم شركة هواوي من القاء مزيد من الضؤ على المنتج الجديد واستعراض المزايا الفريدة للنظام في مدينة دبي ، لتعزيز الثقة والمصداقية بالمستهلك الذي يفضل هواوي.

ورغم العقوبات المحدودة التي فرضها الرئيس الامريكي السابق على هواواي وقوقل ويوتيوب وغيرها إلا انه كان دافعاً للوصول الى نظام جديد ومستقل وحر يحتوي على 44 ألف تطبيق ذكي الان ، مايتيح للشركة تزويد مائات الملايين بالنظام الجديد الذي سيعتبر من اهم الانظمة في عالم التكنولوجيا والاجهزة الذكية التي تدمج الكثير من المزايا في ميزة واحدة تمكن المستخدم من التمتع بإكثر من ميزة في نظام واحد فريد في قمة الدقة والذكاء والجمال والتفاعل والتواصل والخدمة.

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس