سام برس
سام برس / احمد الشاوش

نحو 70 صحافياً ينظمون وقفة أحتجاجية ومسيرةالى قسم شرطة 26 سبتمبر بالجراف للمطالبة بالقبض على العصابة التي أعتدت على العزيزي


نظم أكثر من 70 صحفياً صباح اليوم السبت بالعاصمة صنعاء وقفة أحتجاجية أمام مركز قسم شرطة 26 سبتمبر بمنطقة الجراف الشرقي بالعاصمة صنعاء تضامناً مع قضية الصحفي محمد قائد العزيزي الذي مازال طريح الفراش في مستشفى يوني ماكس بصنعاء .

وقد نفذ نحو 70 صحفياً الى جانب موظفي صحيفة الثورة وحشد من الجيران والمستاجرين المتعاطفين مع القضية والرافضين للظلم الوقفة الاحتجاجية في تمام الساعة العاشرة صباحاً أمام مبنى مؤسسة الثورة للصحافة.

وواصل الصحفيون احتجاجهم في مسيرة راجلة من بوابة مبنى مؤسسة الثورة للصحافة الى قسم شرطة 26 سبتمبر للمطالبة بالقبض على المتهم الرئيس محمد عطية ووالده وعائلته المعتديه التي تجاوزت القانون والقيم وحق الجوار والانسانية.

والتقى الصحفيون خلال الوقفة الاحتجاجية بمدير قسم شرطة 26 سبتمبر ونائبة وكافة افراد القسم ، وطالب الصحفيون سرعة القبض على الجناة وعدم التهاون تطبيقاً للقانون وتجيسيداً لقيم العدالة ورفع المظلومية وردع المتهمين .

وأكد مسؤول كبير بإنه خلال ساعت سيتم القبض على الجاني الرئيسي تحقيقاً للعدالة ووقف الظلم

وخلال الوقفة الاحتجاجية أكد مسؤولي قسم 26 سبتمبر بأنهم يتابعون القضية وانهم بحاجة الى أمر من النيابة بإقتحام شقة عطية والقبض على محمد عبدالله عطية الى جانب عائلته التي أقتحمت شقة العزيزي أثناء تواجده بالمستشفى واعتدت على عائلة العزيزي وأطفالة بالضرب والتهديد.

ووعد مسؤولوا قسم شرطة 26 سبتمبر بتحرير مذكرة الى النيابة لاصدار امر أقتحام شقة عطية واحضار نجله او القبض على والده عبدالله عطية في حالة هروب نجله وفقاً للقانون .

حول الموقع

سام برس