سام برس
أعلن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي ، اعتقال جميع أعضاء الشبكة "الإرهابية" التي خططت ونفّذت الهجوم الارهابي الذي أستهدف سوق النخيلات بالعاصمة بغداد الإثنين الماضي.

وأدى الهجوم الارهابي عشية أول أيام عيد الأضحى المبارك الى مقتل وإصابة نحو 90 شخصاً من بينهم قتيلاً 30 وأكثر من 60 جريحاً.

وقال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي في تغريدة على تويتر ، أن منفذي الهجوم الذي تبناه تنظيم الدولة الإسلامية "سيعرضون اليوم أمام القانون وأمام شعبنا"، في إشارة إلى اعترافات يجري بثها في وقت لم يحدد بعد.

وقال في منشوره : وأضاف الكاظمي في تغريدة أن منفذي الهجوم الذي تبناه تنظيم الدولة الإسلامية "سيعرضون اليوم أمام القانون وأمام شعبنا"، في إشارة إلى اعترافات يجري بثها في وقت لم يحدد بعد.

ووصف الكاظمي المشهد المأساوي في تغريدته بقوله: دموع ولوعة قلوب أهلنا عوائل شهداء مدينة الصدر كانت طريقنا ومنارتنا لتنفيذ عملية اعتقال كلّ الشبكة الإرهابية الجبانة التي خططت ونفّذت الهجوم الغادر على "سوق الوحيلات".

وسيعرضون اليوم أمام القانون وأمام شعبنا، ويكونون عبرةً لكل معتدٍ باغٍ أثيم.

والتقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم السبت، عوائل شهداء وجرحى التفجير الإرهابي الجبان في مدينة الصدر.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الكاظمي قدّم خالص تعازيه ومواساته لعوائل الشهداء الضحايا"، مؤكداً أنه "وجّه وزارة الصحة بتقديم كلّ سبل الدعم؛ من أجل سرعة شفائهم وتَكَفُّل من يحتاج العلاج في الخارج، ووجّه سيادته أيضاً بتذليل الصعاب والعقبات أمام عوائل الشهداء".

المصدر : تويتر+ وسائل اعلام

حول الموقع

سام برس