سام برس
أظهر فربق وحدة صنعاء عصر الجمعة حضوراً قوياً ولافتاً أمام أبرز منافسية فحمان أبين واكتسحه بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الاستاد الأولمبي بسيئون في لقاء قمة المجموعة الأولى للدوري العام لكرة القدم.

وبهذا الفوز الثمين حصد وحدة صنعاء ثلاث نقاط جديدة تعزز من انفراده بالصدارة وتؤكد تواجده القوي بحثاً عن إنجاز كروي يضاف إلى سجل إنجازاته.

وكانت المباراة التي جمعته بفحمان أبين قد شهدت تفوقاً وحداوياً وسيطرة واضحة فيما ظل فحمان أبين يبحث عن استعادة أنفاسه ومحاولة العودة إلى المباراة دون أن يتمكن سوى في بداية العشر الدقائق الأخيرة.

وسجل الهدف الاول لنادي الوحدة قبل نهاية الشوط الاول محمد هاشم برأسية في شباك فحمان بعد كرة عرضية من عبدالرحمن الشامي في الدقيقة 41 من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني أثبت وحدة صنعاء سيطرته على مجريات المباراة واستطاع الوحدة تعزيز تقدمه في الدقيقة 61 بواسطة قاسم الشرفي الذي سجل هدف التقدم الثاني .

كما أستطاع نجم المباراة محمد هاشم تسجيل الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 77 ، بعدها بدقيقتين ووسط صدمة فحمان تحصل مهاجم وحدة صنعاء عبدالرحمن الشامي على ركلة جزاء تصدى لها بنجاح زميله نجم المباراة محمد هاشم وسجل منها (الهاتريك) له والهدف الرابع لفريقه وحدة صنعاء.

وسجل نادي فحمان الهدف الاول في مرمى وحدة صنعاء ثم تمكن اللاعب محمد السقطري من تسجيل الهدف الثاني لفحمان ابين في الدقيقة 84 من المباراة لتنتهي المباراة بفوز وحداوي مهم وكبير بأربعة أهداف مقابل هدفين مبتعداً بالصدارة ومرشحاً قوياً لخطف اللقب .

المصدر: موقع اتحاد كرة القدم

حول الموقع

سام برس