سام برس
أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، على عظمة الاحتفال بالانتصار التاريخي الذي حققه الجيش المصري في حرب 6 أكتوبر ضد المحتل الاسرائيلي المتغطرس ، ذلك اليوم الذي مثل هزيمة كبيرة ودرس قاسي وصدمة بلاحدود لجيش الاحتلال الاسرائيلي ، لاسيما بعد سقوط خط بارليقف وعبور القناة ورفع علم مصر خفاقاً بالتزامن مع اسر عدد كبير من جنود وجيش الاحتلال الاسرائيلي الذي أحرج الولايات المتحدة واوروبا ، رغم الدعم العسكري والمالي والاقتصادي والمعلوماتي

السيسي: 6 أكتوبر يوم العزة والكرامة والنصر

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي : "نحتفل اليوم معا بالذكرى الـ48 لنصر أكتوبر.. يوم العزة والكرامة .. يوم النصر الذي سيظل خالدًا في تاريخ أمتنا..

يوم البطولات والأمجاد التي صنعها رجال القوات المسلحة بدمائهم الذكية في ملحمة عسكرية أبهرت العالم، ودونت سطورها بأحرف من من امتد شعاها للإنسانية جمعًا ليعكس إرادة المصريين في استعادة حقوقهم وتمسكهم بسيادة الوطن وأرضه وكرامته".

وأضاف خلال كلمته بالندوة التثقيفية "العبور الي المستقبل" بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، :"ستبقى حرب أكتوبر، نقطة تحول في تاريخنا المعاصر ورمزا لشموخ مصر وعزتها وصلابتها" ، بحسب ماذكره موقع "اليوم السابع" .

حول الموقع

سام برس