تعادل المنتخب التركي مع نظيره النرويجي بهدف لكل منهما يوم الجمعة، ضمن المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

جاء شوط المباراة الأول متوسط المستوى رغم البداية القوية للأتراك الذين افتتحوا باب التسجيل مبكرا بهدف أحرزه كريم أكتورك أوغلو في الدقيقة 6 بعد تمريرة حاسمة من جينكيز أوندير.

وتبادل المنتخبان السيطرة على مجريات اللعب لكن دون أن يتمكن أي طرف من إيجاد خطورة على مرمى الآخر، سوى في فرصة حقيقية واحدة عدلت منها النرويج الكفة عند الدقيقة 41 عن طريق كريستيان ثورستفيدت.

ودخلت تركيا الشوط الثاني برغبة أكبر في التسجيل، واستحوذ لاعبوها على الكرة في أغلب الفترات، غير أن الخصم النرويجي ضيق المساحات وأغلق جميع المنافذ المؤدية لمرماه، لتنتهي المباراة دون أي جديد على مستوى النتيجة.

وضمن المجموعة ذاتها، تغلبت هولندا على مضيفتها لاتفيا بهدف دون رد، وعاد منتخب مونتينيغرو بثلاث نقاط ثمينة من أرض نظيره جبل طارق بعدما هزمه بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي ضوء هذه النتائج، حافظت هولندا على صدارتها برصيد 16 نقطة، وبقيت النرويج في المركز الثاني بـ 14 نقطة، تليها تركيا 12 نقطة، ومونتنيغرو رابعا 11 نقطة، ولاتفيا خامسا 5 نقاط، وأخيرا جبل طارق دون رصيد.

المصدر: الاناضول

حول الموقع

سام برس