سام برس
وجه وزير الصناعة والتجارة اللواء عبدالوهاب الدرة ، لجنة الرقابة والموازين والمقاييس بالنزول الميداني الى مخبز الاخوين الالي الكائن في منطقة الجراف بالعاصمة صنعاء للتأكد من التزام المخبز بالمعايير والضوابط والاوزان التي أقرتها الوزارة وعممتها على كل مخابز وافران الجمهورية.

وبعد التأكد من بلاغات عدد من المواطنين ، والتأكد من عدم التزام مخبز الاخوين بالحجم المحدد بالجرام من قبل الوزارة وعدم الالتزام بالوزن واختلاف احجام أقراص الروتي ، تم اغلاق وتشميع المخبز واحالة مالكة للجهات القانونية .

وعلمت " صحيفة سام برس" ، أن وزير الصناعة والتجارة اللواء عبدالوهاب الدرة ، يتابع بلاغات المستهلكين وشكاوى المواطنين المقدمة ضد مخبز الاخوين وغيرها من المخابز والمحلات التجارية ، شخصياً، ايماناً بالمسؤولية الوطنية والقانونية والاخلاقية ، لوقف التلاعب والاحتيال و ضبط الاسعار والاوزان و المخالفين ، للتخفيف على المواطن الذي أصبح ضحية لجشع التجار والعدوان .

مواطنون يشكرون الدرة :

وخلال النزول الميداني الى مخبز الاخوين وعدد من المخابز الاخرى للتأكد من الالتزام بالمعايير والمواصفات والاسعار ، أعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم بتفاعل وتجاوب وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحي الدرة بالنزول الميداني واهتمامه الخاص لوضع حد لعبث واستغلال بعض التجار ومعاناة المستهلكين.

حول الموقع

سام برس