سام برس/ متابعات
يلتقي اليوم الأربعاء على استاد سيؤون الأولمبي ، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (المجموعة الثانية) فريقا شعب إب واليرموك في مواجهة صعبة للهروب من المؤخرة والبحث عن مناطق الدفء والأمان وكذا.

المنافسة على المركز الثاني من الترتيب والصعود للمربع الذهبي.

الشعب الذي قدم مستوى جيد في مباريات الإياب يبحث عن الفوز ولا بديل له عنه اذا ما أراد الهروب من المؤخرة الذي يحتلها بسبع نقاط، لذلك فالفوز مهم للأمان بينما انصاف الحلول قد تمنحه التعادل النقاطي مع الهلال الذي يلعب غدا الخميس ، مع الأهلي صنعاء وإذا خسر فسيحتكمان لفارق الأهداف بينما اليرموك يدرك أهمية المباراة والفوز امر حتمي للمنافسة على المركز الثاني كونه يمتلك ثمان، لذا في حالة الفوز سيرفع رصيده ل"11" نقطة وبإنتظار الحسبة الأخيرة مع أقرب منافسيه الصقر الذي اختتم كل مبارياته والهلال الذي تبقى له مباراة ،.

فالمباراة بالنسبة له لاتحتمل انصاف الحلول الا اذا حصلت مفاجئة بخسارة منافسه الهلال، كون المنافس الآخر فريق الصقر أنهى مبارياته برصيد ثمان نقاط، لذا فمسألة تأهله للمربع الذهبي برفقة الاهلي باتت ممكنة إذا ما فاز بخمسة أو ستة أهداف صافية وعلى شرط الدخول في حسبة صافي الأهداف مع الهلال إذا ما فاز بفارق صافي ومريح !! وفي أفضل الأحوال الفوز للشعب إب أو لليرموك هو الأهم كون الهروب من المؤخرة أولى من البحث عن التأهل بالنسبة لليرموك. وأيضاً أولى للشعب من آخر المراكز.

المصدر: الاتحاد اليمني

حول الموقع

سام برس