سام برس/ احمد الشاوش

فجر المنتخب اليمني للشباب مساء اليوم الاحد ، فوزاً ساحقاً على منتخب البحرين بهدف سجلة اللاعب هشام بلابل ، في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الاول ، جراء ركلة جزاء أحتسبها الحكم الاردني للمنتخب اليمني في الدقيقة السادسة في المباراة التي أقيمت على استاد البصرة ضمن بطولة غرب آسيا.

وقدم المنتخب اليمني للشباب مباراة جميلة ومستوى افضل خلال شوطي المباراة بثقة كبيرة وروح معنوية عالية تجلت بالسيطرة على الكرة والكنترول والتمريرات والنقلات والهجمات الخطيرة وسط انسجام تام بين اللاعبين.

كما سجل المنتخب اليمني هدف آخر لكن حكم المباراة أحتسبه تسلل واضح .

وفوت اللاعب اليمني محمد الغشمي فرصة داخل منطقة المرمى ، كما تصدى حارس مرمى منتخب شباب اليمن في الدقيقة 60 لقذيفة بحرينية.

واضاع لاعب البحرين عبدالله الخراسي هجمة أمام حارس مرمى اليمن الذي تمكن من الامساك بتسديدة قوية في الدقيقة 62 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 84 سدد اللاعب اليمني حسن كوماني قذيفة في مرمى البحرين أرتفعت فوق القائم.

وفي الدقيقة 84 سدد زكريا الطقطوق قذيفة تصدى لها الحارس البحريني ، كما أضاع الكوماني في الدقيقة 87 وفي الدقيقة 88 فرصة ذهبية من قذيفتين كادت ان تهز شباك البحرين .

كما قدم المنتخب البحريني مبارة افضل وحاول من الدقيقة 70 التركيز على الهجوم في محاولة للتعادل ، كما شن هجمات خطيرة على مرمى اليمن التي صدها حارس المنتخب اليمني .

حول الموقع

سام برس