سام برس
سام برس/ احمد الشاوش

أستقبل ملايين اليمنيين بالعاصمة صنعاء وعدن وتعز وذمار وغيرها من المدن اليمنيية نجوم المنتخب اليمني للناشئين ، حيث وصل مساء الثلاثاء الى ميدان السبعين ومنه الى مقر أقامته للقاء بجماهيره الوفية وحضور حفل التكريم بملعب مدينة الثورة الرياضي .

وأحتفل آلاف اليمنيين بملعب مدينة الثورة الرياضي بالعاصمة صنعاء اليوم الاربعاء ، على المستوى الرسمي والشعبي ، بنجوم منتخب الناشئين في مشهد مهيب ولوحة شعبية رائعة تجسد عظمة الانتصار والتلاحم الشعبي والتعبير عن الوفاء.

وشارك في الاحتفال التاريخي لتكريم نجوم اليمن عشرات القيادات الرياضية والمسؤولين والشخصيات السياسية والاجتماعية ورجال اعمال الذين أنشدوا مع الجماهير اليمنية بالروح بالدم نفديك يايمن في صورة ضربت أروع الامثلة على حب وتناغم وسعادة أبناء اليمن بالمشاركة في حدث استثنائي و فرحة نادرة بعيداً عن أجواء السياسة التي دمرت اليمن أرضاً وانساناً.

ويأتي الاحتفال والحفاوة الكبيرة بالناشئين وتكريم الكوكبة الرياضية التي رفعت سمعة وراية اليمن عالياً باعادة الروح للشعب اليمني وتوحيد الصفوف بعد تكريم منتخب الناشئين في العاصمة المصرية "القاهرة" ، وعودته الى محافظة عدن وتكريمه ومواصلة الفرحة والسعادة بحسب البرنامج المعد للتكريم من قبل اللجنة المنظمة لجولة الاحتفالات في عدد من المدن اليمنية.

يذكر ان المنتخب اليمني للناشئين ، واصل رحلته براً من محافظة عدن الى مدينة تعز موراً بمنطقة دمنة خدير وشوارع الدمنة والزيلعي ونقيل الابل والحوبان ، وسط أستقبال وحفاوة كبيرة من قبل الجماهير اليمنية وعشاق كرة القدم التي رحبت وهتفت بنجوم المنتخب ورفعت اعلام الجمهورية اليمنية ، ولسان حالهم .. بالروح بالدم نفديك يايمن.

وأخترق موكب المنتخب اليمني للناشئين الطريق من مدينة تعز الى مدينة إب الخضراء ومن ثم الى محافظة ذمار ومعبر وجهران ويريم وكان في انتظارهم عشرات الآلآف من المواطنين للاحتفال بنجوم اليمن مرددين هتاف بالروح بالدم نفديك ياوطن .. بعد الفوز التاريخي ببطولة وكأس غرب آسيا للعام 2021م و إنتصارهم على المنتخب السعودي في المباراة النهائية بالدمام.

وبهذا الانجاز والاحتفال التاريخي الكروي والوفاء النادر للجمهور اليمني والمدرب قيس محمد صالح ورفاقه والاتحاد اليمني لكرة القدم والاعلام الرياضي ، يولد الامل ويزداد الطموح وينظر اليمنيون الى المستقبل المشرق بعين ثاقبة وثقة كبيرة لرفع راية اليمن في المحافل الاقليمية والدولية مستقبلاً.

حول الموقع

سام برس