سام برس
أنتقل الى رحمة الله تعالى مساء السبت الاديب والمثقف والكاتب والباحث اليمني محمد ناجي أحمد ، شقيق نصير الحريات الاستاذ أحمد ناجي النبهاني.

وتأتي وفاة الاديب والكاتب محمد ناجي أحمد ، بعد أيام من تعرضه لصدمة دراجة نارية في مدينة تعز ، أدت الى نزيف داخلي في المخ أسعف على أثرها الى أحد غرف العانية المركزة بإحدى المستشفيات ، وحتى اللحظة لم يتم القبض على الجاني الذي كان يقود الدراجة بجوار سوبر ماركت واحدى النقاط الامنية.

والاديب والكاتب محمد ناجي أحمد ، شخصية وطنية واجتماعية مرموقه في أوساط المجتمع اليمني ، وله العديد من الكتابات الوطنية والاجتماعية والسياسية والثقافية ، كما ساهم في أثراء الحياة الثقافية من خلال الدراسات والابحاث والرؤى والمشاركات في العديد من الفعاليات والورشات والمؤتمرات.

وبهذا المصاب الجلل والحزن الكبير والخسارة الفادحة يفقد اليمن والساحة الثقافية والادبية هامة فكرية وشحصية كانت وماتزال وستظل جديرة بالاحترام ، وتركت ذكرى طيبة وأثر كبير في نفوس محبية.

وايماناً بقضاء الله وقدرة ، وبإن الحياة والموت حق ، نتقدم بإحر التعازي القلبية والمواساة الى الاستاذ أحمد ناجي النبهاني ، والى اولاد واسرة ال النبهاني ، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته.. انا لله وانا اليه راجعون.

الاسيفون
احمد عبدالله الشاوش
محمد قائد العزيزي
جميل مفرح
عبدالله الصعفاني
محمد القعود
عمران الحمادي
صالح حسن القباطي
امين احمد الحداد
حامد القعود
وكافة الزملاء

حول الموقع

سام برس