سام برس
حكم القضاء التونسي بعدم سماع الدعوى المقدمة من راشد الغنوشي ، رئيس حركة النهضة التونسية ، الذي اتهمته البرلمانية فاطمة المسدي ، المحسوبة على حزب " نداء تونس" بتورطه في الارهاب من خلال تسفير التونسيين للجهاد ، وأشار القضاء التونسي الى ان دعوى الغنوشي باطلة ، لاسيما بعد ان ثبت تورطت حركة النضة التونسية في تسفير الكثير من الشباب والنساء الى بؤر التوتر وفقاً لاجندات الحزب الايدلوجية وبما يخالف قوانين تونس.

وأكّدت البرلمانية السابقة عن حركة "نداء تونس" فاطمة المسدي اليوم الاثنينفي تغريده لها على فيسبوك ، أن القضاء حكم لصالحها وقرر عدم سماع الدعوى المقدمة من قبل راشد الغنوشي بعد اتهامها لحزبه بالتورط في ملفات التسفير والإرهاب.

وكتبت المسدي على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" اليوم: "انتصرنا وحكم القضاء بعدم سماع الدعوى"، مضيفةً: "إنها أول هزيمة قضائية لحركة النهضة.. وأولى الانتصارات التي ستليها انتصارات أخرى"، وفق تعبيرها.

وختمت تدوينتها معلّقةً "تحيا تونس ويحيا 25 يوليو"، في إشارة إلى تداعيات القرارات التي اتخذها الرئيس قيس سعيد لتحرير القضاء التونسي من قبضة الإخوان، وآخرها حل المجلس الأعلى للقضاء.

المصدر: العربية + فيسبوك

حول الموقع

سام برس