سام برس
سام برس / عاصم النهمي

نجح شعب صنعاء في خطف أول ثلاث نقاط له في بطولة الشباب بملتقى الوحدة الرمضاني عقب فوزه على العروبة بهدف دون رد ضمن مباريات الأسبوع الثالث من ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الخامس .

ويدين شعب صنعاء بالفضل بفوزه هذا للاعبه اسامة نصر الذي سجل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة ال ٥٤.


بهذا الفوز رفع الشعب رصيده لثلاث نقاط متقدما للترتيب السابع وتراجع العروبة للترتيب الاخير بنقطة وحيدة .

ادار المباراة نبيل الحلبي بمساعدة علي المهتدي وخالد حزام وكان احمد مختار رابعا ، وراقبها فنيا حمود المقفزي وإداريا علي صلاح .

وكانت مباريات الاسبوع الثالث افتتحت الثلاثاء بتعادل الاهلي والعروبة ٠/٠ ، وفوز مايو على الوحدة ٤/٠ ، وتواصلت الاربعاء بفوز الشرطة على آزال ٣/٠ .

وتختتم مباريات الاسبوع الثالث الجمعة بلقائين يجمع الاول الشرطة و٢٢ مايو ويلتقي في الثاني اليرموك وأهلي صنعاء .


وفي بطولة الناشئين حقق شعب صنعاء الفوز على العروبة برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما الليلة على ملعب وحدة صنعاء تحت الاضواء الكاشفه لحساب منافسات الأسبوع الثالث .

إنتهى شوط المباراة الاول سلبيا ، ليسجل الشعب رباعيته في الشوط الثاني عن طريق عصام ردمان هدفين في الدقيقه ٥٦ و ٥٧ وباسل الميسري في الدقيقه ٦١ وهيثم السلامي عند الدقيقه ٧٣ .

بهذا الفوز رفع الشعب رصيده الى تسع نقاط ليحل في المركز الثاني وبقى العروبة بدون نقاط في المركز قبل الاخير.

وكانت مباريات البطولة افتتحت الثلاثاء بفوز الاهلي على العروبة بخمسة اهداف لهدف ، وانتصار الوحدة على مايو ٤/١ ، وتجاوز آزال للشرطة ٤/٠.

ادار المباراة مبارك الديفل وساعده محمد الصباحي وعبدالفتاح المطحني وكان فارس الحربي رابعا ، وراقبها فنيا حمود المقفزي واداريا علي صلاح

وتختتم مباريات الجولة الثالثة غدا الجمعة بلقائي ٢٢ مايو والشرطة عصرا واليرموك والاهلي ليلا.

حول الموقع

سام برس