لابفكر مدرب ليفربول ، الألماني يورجن كلوب ، في سيناريو دراماتيكي في سباق الحصول على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بحيث يقدم ستيفن جيرارد قائد الريدز السابق، ومدرب أستون فيلا الحالي، مساعدة لفريقه السابق على حساب مانشستر سيتي.

ويتفوق فريق المدرب بيب جوارديولا، بنقطة قبل المرحلة الأخيرة من الموسم، لذلك يحتاج ليفربول، في مواجهة على ملعبه مع وولفرهامبتون، إلى تحقيق نتيجة أفضل إذا رغب في خطف اللقب من منافسه.

وحقيقة أن جيرارد، الذي ينقص مسيرته التتويج بلقب الدوري الإنجليزي أثناء وجوده في "أنفيلد"، سيكون في ملعب "الاتحاد" في الجولة الأخيرة مع فريقه أستون فيلا، يضيف بعدا خياليا للسيناريو.

وبينما كان كلوب يمزح بشأن رغبته في تواجد جيرارد على أرض الملعب، لكنه أكد أنه لم يهتم بالطريقة التي ستسير عليها الأمور يوم الأحد المقبل.

وقال كلوب: "لا أستطيع فهم تلك المواقف إلا من خلال وضع نفسي في الموقف. إذا كنت سألعب مباراة ويمكنني مساعدة بوروسيا دورتموند أو ماينز، سيكون ذلك بالنسبة لي دافعا إضافيا، لكنني لا ألعب".

وتابع كلوب: "لكن جيرارد لا يلعب وهذا أمر مؤسف".

وأوضح: "نحن جميعا بشر. ستيفي سيتعامل مع المباراة بجدية بنسبة 100%. أنا متأكد، بدون أن أتحدث إليه أو مهما كان، فأنا لا أحتاج إلى ذلك، ربما فعل بعض الموجودين في النادي ذلك لكنني لم أفعل".

المصدر: كووورة

حول الموقع

سام برس