سام برس
افتتحت اللجان المعنية مركز تسوية في صالة الأسد الرياضية بمدينة حلب وذلك استجابة لرغبة الأهالي بهدف إفساح المجال لانضمام جميع الراغبين بتسوية أوضاعهم وفق بنود الاتفاقات التي طرحتها الدولة.

وأعرب عدد من المنضمين للتسوية في تصريحات لمراسلة سانا عن شكرهم للدولة على منحهم هذه الفرصة وإعادتهم إلى حضن الوطن داعين جميع من غرر بهم إلى المسارعة للانضمام إليهم وتسوية أوضاعهم والبدء بحياة جديدة في كنف الدولة وتحت رعاية مؤسساتها.

الدكتور كميت عاصي الشيخ عضو المكتب التنفيذي في محافظة حلب أشار في تصريح لمراسلة سانا إلى أن افتتاح مركز للتسوية في صالة الأسد الرياضية في مدينة حلب يهدف إلى استقبال المواطنين الراغبين بتسوية أوضاعهم في المدينة وذلك لضمان انضمام جميع الراغبين بها.

ولفت الشيخ إلى أن عدد المشمولين بعمليات التسوية بلغ أكثر من 13 ألفاً في محافظة حلب من خلال المراكز التي تم افتتاحها ما ساهم في عودة العديد من المواطنين المغرر بهم إلى المشاركة في بناء الوطن وإعادة إعماره...

حضر افتتاح المركز محافظ حلب حسين دياب ورئيس اللجنة الأمنية والعسكرية وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور وقائد الشرطة وأعضاء لجنة المصالحة والتسوية.

المصدر: سانا

حول الموقع

سام برس