سام برس
عبر رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب " فتحي باشاغا " عن اعتزاز حكومته بنيلها الثقة من مجلس النواب الليبي ، وما يرتب عليها من ثقل جسامة الأمانة وما تحتاجه من تضافر للجهود و المشاركة الواسعة في حمل هذه الأمانة الوطنية .

وأعلن في كلمته مباشرة الحكومة لا عمالها من مدينة سرت لما تمثله - حسب قوله - من رمزية وطنية و توسطها وربطها للوطن ( الشرق بالغرب و الجنوب ) ، منوها بأن حكومته ستولي اهتمامًا خاص بمدينة سرت بالرفع من مستوى الخدمات و البنية التحتية فيها و تأهيل مقارها لاستيعاب مؤسسات الدولة و الحكومة للعمل من مدينة سرت.

وقال " باشاغا " في كلمته باجتماع مناقشة مشروع قانون الميزانية اليوم الثلاثاء في سرت " إن الحكومة الليبية سعت بكل ما أوتيت من قوة للعمل على تقديم مقترح للميزانية العامة للدولة مراعيةً فيها الترشيد في الإنفاق .. و تقليص ميزانية البند الثاني المتعلق بالمصاريف التسييرية ، مشددا على إشراك المجالس البلدية في خطة التنمية .. انطلاقاً من تحرير الإدارة من المركزية المقيتة و إعطاء الصلاحيات للمجالس البلدية في إدارة شؤونها على الصعيد الخدمي و التنموي بما يضمن العدالة و المشاركة الفاعلة و مكافحة الفساد الإداري و المالي.

المصدر: وكالة انبأ ليبيا

حول الموقع

سام برس