رفض قاضٍ في لوس أنجلوس طلب فريق الممثل العالمى براد بيت برفض مشاركة المستندات التجارية والمراسلات مع محامي الممثلة العالمية وطليقته أنجلينا جولي.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "vanityfair"، تعد هذه جولة جديدة في معركة طويلة الأمد من الطلاق للزوجين السابقين، بخصوص ملكية مصنع شاتو ميرافال للنبيذ.

وسيطر الزوجان على الشركة، التي اشتهرت بزهورها عندما انتقلا إلى الفيلا الرئيسية في عام 2008، والتي تقع في كورينس، فرنسا، على بعد حوالي ساعة واحدة شرق إيكس أون بروفانس، وتزوجا هناك في عام 2014.

بعد الانفصال، دخلت جولي في اتفاق لبيع حصتها إلى مجموعة تسمى Tenute del Mondo، والتي حاول بيت إيقافها، وادعى أن عملية البيع تم انتهاكها لاتفاقية لا يجوز لأي طرف بيعها دون موافقة الطرف الآخر.

Tenute del Mondo مملوكة للشركة الأم Stoli، ومقرها تقنيًا في لوكسمبورج، ولكن وفقًا للوثائق القانونية الصادرة عن بيت، "يسيطر عليها الأوليجارش الروسي يوري شيفل"، وتؤكد دعوى بيت إنه كان مدينًا بحق الرفض الأول.

لكن الفريق القانوني لجولي رد يوم السبت ، انه فاز في الجولة الأخيرة، حيث تقدمت بـ مستندات الشراكة التي كانت شركته مترددة في مشاركتها.

المصدر: اليوم السابع

حول الموقع

سام برس