سام برس
تعرض مدسر مدرسة 22 مايو بعزلة الاحبوب في مديرية الحيمة الداخلية التابعة لمحافظة صنعاء للاعتداء من جديد من قبل جماعة خارجة عن القانون.

كما تم ضرب ابنته الطفلة والقائها على الارض بصورة بشعة تفتقد الى الاخلاق والقبيلة في غياب وتقصير الجهات المختصة تجاه الجناة الذين ترصدوه مع سبق الاصرار والترصد.

ورغم ابلاغ الاستاذ احمد محسن المجاحزي الجهات المختصة في الامن والتربية وتسجيل بلاغ سابق بواقعة الاعتداء ، إلا انههم تمادوا في تكرار الاعتداء عليه وعلى ابنته ، لذلك نطالب النيابة ونعول على القضاء الانتصار لقضيته .

ولهذه الواقعة الخطيرة والاعتداء الهمجي الخارج عن القانون ، ناشد مدير المدرسة احمد محسن وزير الداخلية عبدالكريم الحوثي التوجيه بضبط المعتدين ورد اعتباره ، بإعتبار ان عملية الاعتداء هي للمرة الثانية للحط من كرامة وشرف ومهنة التدريس والمدرسين ووزارة التربية والتعليم التي على رأسها الوزير .

وناشد الشرفاء في المنطقة وغيرهم في الوقوف مع الحق والانتصار لقضيته وايقاف كل متهور وفوضوي عند حده.

بدورنا في صحيفة " سام برس" ، سبق ان نشرنا عن قضية الاعتداء يوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 ، ولكن يبدو ان المعتدين لم يتم ردعهم نتيجة للتهاون .

لذلك نناشد وزير الداخلية والنائب العام ووزير العدل سرعة التوجيه الى الجهات المختصة بضبط العصابة التي تعمدت الاعتداء على مدير مدرسة 22 مايو وطفلته وعدم التساهل في مثل هذه المشاكل المقلقة للمجتمع.

حول الموقع

سام برس