سام برس
نظمت كلية التربية والعلوم التطبيقية في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء حفل تخرج دفعة جديدة من طلابها الدارسين في اقسام في الرياضيات والجغرافيا والتاريخ واللغة الانجليزية والقرآن الكريم والإسلامية واللغة العربية .

وفي الحفل أشاد الوكيل المساعد لقطاع البحث العلمي بوزارة التعليم العالي الدكتور خليل الخطيب بتخرج كوكبة جديدة من طلبة كلية التربية في مديرية أرحب والتي تحمل اسم " دفعة حلم الغد"..معتبرا الاحتفال تتويجا لسنوات الدراسة ورسالة انتصار على التحديات التي يمر بها الوطن.

وقال " يسعدني أن أشارككم هذه الفرحة في يوم حصاد وتتويج لجهد متواصل بذلتموه على امتداد حياتكم الدراسية في هذه الكلية..وها أنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة فهنيئا لكم ما صنعتم وطوبي لكم فيما أنجزتم"

بدوره أوضح عميد الكلية الدكتور محسن الدربي، أن تخرج هذه الدفعة تجسد ثمار جهود مشتركة بذلها الطلبة الخريجين وأعضاء هيئة التدريس للوصول إلى هذه اللحظة..معبرا عن أمله ان تكون هذه الدفعة خير ممثلا للكلية في مجالات تخصصهم في القطاعات الذي سيعملون فيها.

من جانبه عبر رئيس اللجنة التحضيرية علاء أبكر في كلمة الخريجين عن الشكر والتقدير لعمادة الكلية وأعضاء التدريس لجهودهم التي توجت فرحتهم بهذا الحفل وحصاد سنوات الدراسة..مؤكدا الإصرار على الوصول نحو الهدف المنشود الذي من شانه خدمة الوطن ، كا اشاد وكيل محافظة صنعاء محمد الحباري بالخريجين وصمودهم ورفد البلاد بمخرجات التعليم.

وشهد الحفل الذي حضره رؤساء أقسام الكلية وأعضاء هيئة التدريس ولفيف من قادة المجتمع والعمل التربوي والخريجون والخريجات وذويهم، عدد من الفقرات والعروض الفنية والثقافية ، تلاها تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية

حول الموقع

سام برس