سام برس
تحتفل سلطنة عُمان اليوم الجمعة بالعيد الوطني الثاني والخمسين في ظل نهضة كبيرة وانجازات عملاقة ومشاريع عديدة في ظل قيادة السُّلطان هيثم بن طارق .

وتأتي هذه المناسبة العظيمة والعيد الكبير والفرحة تسود الشعب العماني الذي يعيش أصبح ينظر الى المستقبل المشرق ويحق طموحاته ويضع بصمته المتميزة في عالم متغير يتسابق مع العلوم الانسانية ويفتخر بالانجازات الكبيرة ووحدة الصف والرأي والدرب الواحد.

ويمضي السلطان هيثم بن طارق البوسعيدي في عجلة البناء والتنمية والتطوير والعمل بحكمة بالغة ورؤية واضحة وأمل كبير وطموح بلاحدود لتعزيز مكانة السلطنة في عصر العلم برصيد حضاري وتاريخي وانساني جعل سلطنة عمان جديرة بالاحترام في المحافل الاقليمية والدولية في مجالات السياسية والدبلوماسية الناجحة والاقتصاد وبناء العقل العماني وتفجير طاقات الشباب الخلاقة.

وبهذها المناسبة العظيمة والعيد الوطني الـ 52 تلقى السُّلطان هيثم بن طارق برقيات التهاني من ملوك وقادة الدول وأولياء العهد ورؤساء الحكومات والمنظمات والهيئات وكبار المسؤولين بالدول الشقيقة والصديقة والسفراء ، متمنين له دوام الصحة والسعادة والنهوض بالشعب العماني الى العليا.

حول الموقع

سام برس