سام برس
أستشهد 9 فلطينيين واصيب 20 آخرين من بينهم سيدة مسنة جراء أقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي مدينة ومخيم جنين اليوم الخميس ، وصاحب تلك الجريمة الارهابية منع طواقم الاسعاف من الددخول وقطع الكهرباء وجرف اجزاء من المخيم واستهداف منزل بالصواريخ

حيث أعلنت وزارة الصحة، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على مدينة وجنين منذ، صباح يوم الخميس ، 9 شهداء بينهم سيدة مسنة، و20 إصابة بينها 4 بحالة خطيرة.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مدينة ومخيم جنين، واعتلت أسطح المنازل في المخيم، ما إدى إلى اندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص وقنابل الغاز باتجاه الشبان.

وأصيب نحو 20 شابا برصاص الاحتلال، نقلوا إلى مستشفيات جنين الحكومي، وابن سينا، بينهم طفل، وتركزت الإصابات في الصدر، والكتف، والبطن، والقدم.

وهدمت قوات الاحتلال نادي مخيم جنين بالكامل بالجرافة، واستهدفت منزل عائلة الصباغ بصواريخ أنيرجا، ما أدى لتضرر جزء كبيرة منه.

وانطلقت مسيرة من أمام مسستشفى جنين الحكومي، تنديدا بالمجزرة الإسرائيلية في شوارع جنين ، بحسب وكالة وفا.

وتواصلت يوم الخميس الادانات العربية والاسلامية والدولية بوحشية قوات الاحتلال الاسرائيلي جراء الهجوم والقصف الارهابي وقطع الكهرباء ومنع طواقم الاسعاف من الدخول وماتبع ذلك من عمليات الجرف للمخيم وسفك دماء المدنيين أمام مرآ ومسمع الولايات المتحدة الامريكية والامم المتحدة .

وكان عشرات المرضى في مسشتفى جنين الحكومي، بينهم أطفال، أصيبوا بالاختناق جراء اطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع داخل المستشفى.

حول الموقع

سام برس