سام برس
تفقد محافظ صعدة فارس محمد مناع مشروع الصالة الرياضية المغلقة الجاري تنفيذه بتكلفة 113 مليون ريال بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.
واطلع المحافظ على محتويات الصالة الرياضية التي ستسهم في تطوير الحركة الرياضية وتنمية قدرات الشباب في مختلف الألعاب بما يمكنهم من المنافسة على مستوى الجمهورية.

واستمع المحافظ إلى شرح من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد قايد عبود عن خطوات ومراحل تنفيذ الصالة والصعوبات التي أخرجت استكمالها وأهميتها في تحقيق تطلعات الشباب في ممارسة الألعاب الرياضية.
كما تفقد المحافظ سير العمل في مشروع رفع سور مكتب الشباب والرياضة وبعض ملحقاته والتي يتم تنفيذه بتكلفة 32 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية وصندوق النشء وبلغت نسبة الإنجاز فيه 99 بالمائة.

وأشار المحافظ إلى أهمية تلبية احتياجات المحافظة من المشاريع الرياضية التي تسهم في النهوض بمستوى الرياضيين ويؤهلهم للمنافسة في مختلف البطولات.

ووجه مكتب الشباب بتنشيط الحركة الرياضية وتوسيع دائرة المسابقات والمنافسات الرياضية وتفعيل دور الاتحادات بما يخدم النهوض بالرياضة بمختلف الألعاب.. مؤكدا أن قيادة المحافظة ستواصل جهودها في تنفيذ المشاريع التي تساعد في تطوير الألعاب والرياضة خصوصا الاستاد الرياضي الذي سيعمل على تنشيط الرياضة بالمحافظة.

سبأ

حول الموقع

سام برس