سام برس
يواصل الجيش اليمني تقدمه في معاركه ضد الارهاب حيث قامت اليوم وحدات من الجيش بشن هجوم شديد في جبهتي المعجلة بالمحفد واحور بمحافظة أبين ًعلى مواقع العناصر الارهابية المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة وتمكنت من تطهير منطقتي المعجلة وأحور منها.
واكد مصدر عسكري بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة إن المقاتلين الأبطال من وحدات المنطقة العسكرية الرابعة في جبهتي المحفد وأحور ومعهم اللجان الشعبية ووحدات أمنية شنوا هجوماً منذ الصباح حتى بعد الظهر على مسلحي القاعدة .
مضيفا : تم قصف مواقع الارهابيين بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا والدبابات والمعدلات بالاشتراك مع الطيران وتقدم بري من المشاة ومسلحي اللجان الشعبية".. لافتاً إلى أن مسلحي القاعدة تكبدوا خسائر كبيرة جراء ذلك القصف المركز على مواقعهم وأن هناك قتلى وجرحى في صفوفهم بالإضافة إلى تدمير عدد من الاليات والأسلحة التي كانت بحوزتهم.
وأشار المصدر إلى أن الحملة العسكرية الواسعة التي تجري بإشراف مباشر من قبل قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود احمد سالم الصبيحي تأتي لتطهير مديرية المحفد من الجماعات الارهابية .
وأردف قائلا بأن وحدات الجيش تمكنت من التقدم والسيطرة على كثير من مواقع جماعات الارهابيين بعد تلقيهم ضربات قاصمة ألحقت بهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات وأجبرتهم على الفرار من المعاقل والأوكار والكهوف الظلامية التي كانوا يتحصنون فيها" .

حول الموقع

سام برس