سام برس
أعلن طاقم المركز الوطني لعلاج الأورام بحضرموت عن الإضراب الكلي وإغلاق المركز ابتداءً من يوم غدٍ الأحد 4/5/2014م حتى يتم تلبية مطالب طاقم المركز المتمثلة في اعتماد ميزانية كافية وتوظيف الطاقم واعتماد مخصص للحالات الجديدة بالمركزووفقاً لما تناولة موقع " مراقبون برس " .
وقال طاقم المركز وعددهم يقارب الـ 30 في بيان لهم : ( إن هذا الإجراء جاء عقب قيامهم بإصدار بيان مناشدة بتاريخ 2014/3/25م إلى الجهات المعنية بشأن المطالبة بحقوقهم كمركز وطني محور يغطي أربع محافظات هي (حضرموت، شبوة، المهرة، وسقطرى) وبعد متابعتهم الحثيثة مع جميع الجهات، حيث لم يتم تلبية مطالبهم في تجاهل واضح من الجهات المعنية وبعد اعتمادهم الخطوات التصعيدية بتنفيذ وقفة احتجاجية وتعليق الشارات الحمراء والإضراب الجزائي.. وجاء قرار إغلاق المركز كمرحلة أخيرة بعد أن استنفذ جميع الإجراءات التي لم تلقى أي تفاعل أو استجابة ) .
وقدّم طاقم اعتذاره لجميع مرضى السرطان الكرام - شفاهم الله- وأكدوا في بيان آخر للمرضى بأنهم يضربون عن العمل اضطرارياً بسبب عدم تلبية مطالبهم المشروعة وتجاهل الجهات المعنية تجاهها وبعد أن استفذت جميع الخطوات التصعيدية.
واختتم طاقم المركز تصريحهم بأنهم بهذا الإجراء (إغلاق المركز) يحملون الجهات المعنية المسؤولية الكاملة فيما سيترتب عن ذلك من توقف العمل في المركز وإغلاقه وعدم تنفيذ جرعات العلاج الكيماوي لمرضى السرطان وتوقف استقبال ومعالجة حالات السرطان في محور حضرموت بأكمله.

حول الموقع

سام برس