سام برس
اختتمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد بصنعاء الاثنين ، دورة تدريبية في تحليل قضايا الفساد والإثراء غير المشروع والتي اقيمت برعاية القاضي مجاهد احمد عبدالله، رئيس الهيئة.

وفي فعالية الاختتام أكد امين عام الهيئة الأستاذ/ أحمد أحمد عاطف حرص الهيئة وقيادتها ممثلة برئيسها القاضي / مجاهد أحمد عبدالله ، على بناء القدرات والتعلم المستمر لكادرها واطراف المنظومة الوطنية للنزاهة في المجالات المتعلقة بمكافحة الفساد والوقاية منه ، وذلك في ضوء مضامين الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ، ومستهدفات الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد ٢٠٢٢-٢٠٢٦م ، من خلال إقامة مثل هذه الدورات التي تنمي معارف ومهارات الموظف..

وحث عاطف المتدربين على الاستفادة القصوى من مفردات برنامج الدورة وعكسها على الجوانب العملية أثناء أداء مهامهم في الهيئة.. وقام الأمين العام بتسليم الشهادات للمتدربين. بحضور مدير عام التدريب في الهيئة نصر أبو اصبع.

ودرب في الدورة القاضي / رشيد المنيفي، مقرر اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ، والمدرب / إياد الفهد ، والأستاذ/ وليد المطري.

وكانت الدورة التي استمرت ثلاثة أيام قد هدفت إلى إكساب 25 مشاركًا ومشاركة من موظفي الهيئة المهارات المتعلقة بتحليل قضايا الفساد ومكافحة جرائم الكسب والإثراء غير المشروع وجرائم غسل الأموال، وتقنيات التحليل المالي بوحدة جمع المعلومات المالية، وتحليل البيانات والتحقق من صحتها.

حول الموقع

سام برس