سام برس
نضمت مديرية وقبيلة بني الحارث امس الخميس ، بالعاصمة صنعاء ، أستقبال كبير لوفد الوساطة القبلية التي توجهت من محافظات أبين وشبوة والبيضاء من أجل اطلاق سرح الاسير العميد فيصل رجب .

فيصل رجب حر ..خلال ساعات

وذكرت مصادر سياسية مطلعة لصحيفة " سام برس" ، ان المساعي القبيلة تمت بنجاح وبضؤ أخضر من القيادة في صنعاء من خلال الاتصالات والتفاهمات واعطاء الجانب القبلي والاجتماعي زخم كبير في اطلاق الاسير فيصل رجب / مؤكداً ان اطلاق القائد فيصل رجب سيتم خلال الساعات القادمة بتوجيهات من قائد الثورة عبدالملك الحوثي ، الذي أبدى استعداده وموافقته تقديراً للمشايخ والوجاهات القبلية التي كان لها دور بارز وحضور كلمة مشرفة في المساعي الحميدة لاطلاق سرح رجب.

وخلال الإستقبال بحضور وزير الدولة أحمد العليي ومحافظ أبين صالح الجنيدي وعضو مجلس الشورى عادل الحنبصي، ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان وعدد من القيادات والمشايخ، رحب وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، بالوفد القبلي في صنعاء عاصمة الصمود اليماني وعاصمة كل اليمنيين.

وأكد المداني، تضامن ووقوف كافة مشائخ وقبائل وأبناء أمانة العاصمة مع مطالبة الوفد القبلي، لإطلاق سراح اللواء فيصل رجب ، الذي أُغفل من اتفاق تبادل الأسرى بين حكومة الإنقاذ الوطني وتحالف العدوان.

وقد اطلقت الالعاب النارية بهذه المناسبة في سماء العاصمة صنعاء تقديراً وابتهاجاً للجنة الوساطة التي تضم كبار المشائخ في جنوب اليمن.

فيما أشاد وفد مشايخ وقبائل أبين وشبوة والبيضاء، بحفاؤة استقبال قيادة ومشائخ وأبناء العاصمة صنعاء ومديرية بني الحارث، في هذا اللقاء الذي يجسد اللحمة الاخوية والاصطفاف الوطني بين أبناء اليمن.

وأشاروا إلى أهمية هذه الزيارة للعاصمة صنعاء، قاصدين الله عزوجل وقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في تحقيق مساعيهم في الإفراج عن الأسير فيصل رجب.

تخلل الاستقبال عدد من الكلمات والقصائد الشعرية الترحيبية، وحضره حشد من القيادات المحلية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وأبناء وقبائل مديرية بني الحارث.

حول الموقع

سام برس