سام برس
كذب عميد كلية الإعلام بجامعة صنعاء الدكتور عبدالرحمن الشامي ماروجت له بعض المواقع الالكترونية من حدوث أي مشادات وقعت بينه وبين أي طالب بالكلية. مضيفاً في أتصال هاتفي بأنه لم يحدث شيء من هذا داخل كلية الاعلام أو خارجها منذ أن تولى مسئولية الكلية منذ العامين، ولا يعرف الطالب المذكور في الخبر الكاذب في أي مستوى هو يدرس وفقاُ لما نقلة موقع هنا عدن.

وقال الشامي شيء مؤسف للغاية أن يصل الحال بصحافتنا الإلكترونية هذا الحد تجري وراء كل ناعق..وانه يباشر عمله يوميا في الكلية وآخرها كان اليوم من الساعة 8 وحتى الساعة الثانية ظهرا ولم يحدث شيء على الإطلاق لا من هذا ولا غيره.
واشار الى أنه تحكمه علاقة احترام وود متبادلة بطلابه ، آخرها اليوم كان لدينا حفل نظمته إحدى المبادرات الطلابية (مباردة تنوير) لتكريم الأساتذة والموظفين والعاملين بمناسبة عيد العمال.
واضاف بأنه غادر الكلية ظهرا لم يكن هناك شيء غير طبيبعي، لم يتخيل أن يصل الكذب حد هكذا اختلاق وفبركة.
وابدأ الشامي احتفاظه بالحق في مقاضاة الموقع الذي "اختلق" هذه الواقعة جملة وتفصيلا.
واضاف انه تواصل مع "الأبن العزيز" الصحفي مراد السعيدي أحد طلابه المتخرجين من الكلية والذي كتب الخبر، وأخبره أن الطالب جاء إليهم وأخبرهم بما حدث، ولم يقدم لهم بطاقته بحجة أني صادرتها عليه، وبحسب السعيدي قال لهم الطالب أنه يدرس بالمستوى الأول، وأشار الشامي بأنه لا يدرس طلاب مستوى أول هذا العام، وإنما فقط لطلاب مستوى رابع.

حول الموقع

سام برس