سام برس
فاز فريق غالاطة سراي بلقب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم "سوبر ليغ"، عقب انتصاره خارج قواعده على أنقرة غوجو بأربعة أهداف مقابل هدف ، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 36 من المسابقة.

وسجل الارجنتيني الهدف الاول في الدقيقة السابعة في شباك أنقرة غوجو .

وفي الدقيقة الـ 16 سجل الأنغولي ميلسون لاعب أنقرة غوجو هدف التعادل مستغلا تمريرة من تايلان أنتاليالي، غير أن إيكاردي ظهر مُجددا ومنح فريقه التقدم بتسجيله هدفا ثانيا عند الدقيقة 38 بصناعة كريم أكتورك أوغلو.

في الشوط الثاني واصل غالاطة سراي أفضليته ونجح في إضافة هدف ثالث من تمريرة بينية رائعة قدمها أكتورك أوغلو إلى باريش يلماز الذي انفرد وسدد داخل المرمى في الدقيقة 73.

وبعد مرور 5 دقائق فقط أحرز البرتغالي سيرجيو اوليفيرا رابع أهداف الضيوف بمتابعة رأسية لكرة أرسلها المتألق كريم أكتورك أوغلو من ركلة زاوية.

بهذا الفوز العريض بات في رصيد غالاطة سراي 82 نقطة يتربع بها على قمة الترتيب، في حين يحتل فنربهتشه المركز الثاني بـ 77 نقطة بعد تغلبه على أنطاليا سبور بهدفين من إمضاء، إينير فالنسيا ويها زاجك.

ورفع غالاطة سراي عدد ألقابه في الدوري الممتاز إلى 23 كأكثر المتوجين في تاريخ المسابقة المحلية، يليه فنربهتشه بـ19 لقبا، ثم بشيكطاش ثالثا بـ16 لقبا.

المصدر: الاناضول

حول الموقع

سام برس